عاجل: مستشار السيسي.. التلقيح ضد كورونا إجباريًا في المؤسسات الحكومية والخاصة

عاجل: مستشار السيسي.. التلقيح ضد كورونا إجباريًا   أكد مستشار رئيس الجمهورية للصحة والوقاية أن الوضع الوبائي العالمي ليس جيدًا ، وأن عدد الإصابات قد ارتفع ، وظهرت طفرات جديدة ، مشيرًا إلى أن الوضع في مصر مستقر نوعًا ما. تابع محمد عوض تاج الدين في مقابلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل برنامج “الحياة اليوم” ، “استوردت مصر أكبر عدد ممكن من اللقاحات ، وازداد عدد اللقاحات.

عاجل: مستشار السيسي.. التلقيح ضد كورونا إجباريًا

• عدد الحالات المحصنة يوميا ”، علق بأن الرئيس يتجه إلى تحصين الطلاب وموظفي الجامعة لأنهم يبلغ عددهم بالملايين ويتعاملون مع أكبر فئة في المجتمع. وأشار محمد عوض تاج الدين إلى أن تردد المواطنين ضئيل جدا في الحصول على اللقاحات ، وأن معدل التطعيم يتزايد يوما بعد يوم ، وبدأ الناس في جميع أنحاء العالم بتلقي التطعيمات بأعداد كبيرة ، وهي إلزامية وليست اختيارية .

عاجل: مستشار السيسي.. التلقيح ضد كورونا إجباريًا

أكد محمد عوض تاج الدين أنه ناقش اليوم مع الرئيس السيسي بعض الوثائق التي تسعى للحصول على براءات اختراع لفيروس كورونا من كبرى الشركات العالمية ووثائق صحة المرأة والكشف المبكر عن الأمراض المهمة في مصر وتقديم خدمات طبية حديثة. و اتخذ الرئيس العديد من القرارات لتحسين أساليب الوقاية.