موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الثلاثاء 16 / 8 / 2021 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا الثلاثاء مواجهة الأهلي وطلائع الجيش والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الجيش بالسويس لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

قبل المباراة يحتل فريق نادي الأهلي المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة جمعها المارد الأحمر بعد أن خاض 30 لقاء نجح في أن يحقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 8 لقاءات فيما تكبد أبناء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الخارة في مباراتين وسجل لاعبوا الفريق 63 هدفًا وتلقت شباكهم 23 آخرين.

في المقابل يحتل فريق نادي طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 38 نقطة من 30 مباراة حيث حقق الفريق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وتكبد الفريق العسكري الخسارة في 12 مباراة وسجل لاعبوا عبد الحميد بسيوني 40 هدفًا وتلقت شباكهم 36 آخرين.

وفي المباراة الماضية نجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق نادي إنبي بهدفين مقابل لا شيء سجلهم الدولي الكونجولي والتر بواليا في الدقيقة الثالثة ومحمد مجدي أفشة في الدقيقة الثامنة والعشرين.

في المقابل تكبد فريق نادي طلائع الجيش خسارة مريرة على يد فريق نادي سموحة بهدفين مقابل أربعة أهداف وسجل هدفي الفريق العسكري اللاعب ناصر منسي ومحمد نادي بالخطأ في مرمى فريقه.

توقيت متابعة مباراة الأهلي والجيش والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الاهلي والجيش يوم غدًا الثلاثاء عند حلول الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وتُنقل عبر قناة أون تايم سبورت ويعلق عليها المعلق الكبير أيمن الكاشف.