موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر أغسطس مباراة الزمالك ضد وادي دجلة والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الدفاع الجوي لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

في السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” كورة في العارضة ” نُسلط معكم الضوء على موضوع موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

وكان نادي الزمالك قد نجح في حسم المواجهة الماضية بالفوز على فريق نادي الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الإسكندرية لحساب لقاءات الجولة الثلاثين.

في المقابل إنتهت مواجهة وادي دجلة والأتحاد السكندري والتي أقيمت يوم الجمعة 13 أغسطس على ملعب الأهلي وي السلام لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري بالتعادل السلبي بدون أهداف.

توقيت متابعة مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

تنطلق مباراة الزمالك ضد وادى دجلة عند حلول الساعة 9 مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة 10 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة الساعة 7 مساءًا بتوقيت جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد وادى دجلة على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الزمالك ضد وادى دجلة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري ويعلق عليها المعلق الكبير بلال أحمد علام.