عاجل.. نقل مواجهة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري الممتاز لملعب الدفاع الجوي

أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين إقامة مواجهة الزمالك ضد وادي دجلة على ملعب إستاد الدفاع الجوي بدلًا من إقامتها على ملعب إستاد القاهرة الدولي حيث تقام المواجهة بين الفريقين مساء يوم غدًا الثلاثاء لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نقل مواجهة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري الممتاز لملعب الدفاع الجوي

وكان نادي بيراميدز قد أعلن موافقته على طلب القلعة البيضاء فريق نادي الزمالك بإستضافة مباراة وادي دجلة المقرر لها غدًا الثلاثاء لحساب مباريات الجولة 31 ومباراة الإنتاج الحربي التي تقام لحساب الجولة رقم 33 على ملعب الدفاع الجوي.

ويخوض أبناء باتريس كارتيرون مواجهة من العيار الثقيل أمام الغزلان السوداء ويحتاجون إلى تحقيق الفوز ولا شيء سواه من أجل تعزيز صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث نجح الزمالك في تخطي الأختبار الصعب الذي خاضه أمام فريق نادي الأتحاد السكندري الثلاثاء الماضي لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين وحقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف قبل الفوز على الإسماعيلي السبت الماضي بهدفين نظيفين.

في المقابل تعادل فريق نادي وادي دجلة مع الأتحاد السكندري في الجولة الماضية سلبيًا بدون أهداف ويدخل مواجهة الزمالك من أجل حصد النقاط الثلاثة ولا شيء غيرها للهروب من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

قبل المباراة يحتل فريق نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة من 30 مباراة بعد أن حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 7 وتكبد مرارة الخسارة في مباراتين فقط.

في المقابل يحتل فريق نادي وادي دجلة المركز السابع عشر ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة جمعهم من الفوز في 4 مباريات فقط والتعادل في 13 والخسارة في نفس العدد من المباريات.