قبل مباراة الزمالك.. مالك وادي دجلة يكشف عن فضيحة مدوية تهز الدوري المصري

كشف رجل الأعمال “ماجد سامي” مالك نادي وادي دجلة وليرس البلجيكي عن ما أسماها “فضيحة في الصميم” وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرًا إلى كون اتحاد الكرة لم يعلق حتى على هذه الفضيحة وتجاهلها بشكل غير مفهوم.

وكتب “ماجد سامي” تدوينة مطولة حول واحدة من المباريات المثيرة للجدل والتي أقيمت في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري، وقال:

نادي مصري مفلس مادياً يلعب في الدوري الممتاز و متوقف عن سداد مستحقات لاعبيه من العام الماضي للحد الذي اضطر مديرين فنيين للنادي للاعتذار عن الاستمرار في تدريب الفريق كما اضطر لاعبيه لشكوى ناديهم جماعياً للاتحاد الأسبوع الماضي، خسر هذا الأسبوع مباراته ضد أحد الفرق المصارعة على الهبوط بخطأ متعمد من الحارس الاحتياطي علماً بأن الحارس الأساسي تواجد على دكة البدلاء اي انه لم يكن موقوفاً أو مصاباً…. نفس هذا النادي سيلاقي في الأسبوعين القادمين ناديين أخرين من المنافسين على البقاء و تستطيع بكل سهولة التكهن بنتيجة هاتين المبارتين.

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع تصريحات “ماجد سامي” مالك نادي وادي دجلة والتي أثارت حالة من الجدل على مدار الساعات الأخيرة منذ أن كتب تلك الكلمات على حسابه الموثق على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر بأن نادي وادي دجلة سيلعب في المباراة المقبلة أمام نادي الزمالك، ويسعى الفريق صاحب الألوان الصفراء والسوداء إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل ضمان الاستمرار في بطولة الدوري والابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط.