“فرحة أهلاوية وصدمة زملكاوية”.. قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباريات الأهلي والزمالك في الدوري

أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصرية بأنه قد تم اتخاذ قرار بشأن موعد مباراة الجونة وسموحه في الجولة 32 من بطولة الوري المصري، وذلك تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الأهلي والزمالك واللذان يخوضا منافسة شرسة على لقب البطولة خلال الموسم الحالي.

وأكمل مجاهد تصريحاته لإحدى المواقع الإلكترونية خلال الساعات الأخيرة، وقال: “اتخذنا قرار بتأجيل المباراة وذلك من أجل ضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأهلي والزمالك، فالجونة كان يحصل على 5 أيام راحة قبل مواجهة الأهلي، في حين كان الانتاج الحربي سيحصل على 3 أيام فقط قبل مباراة الزمالك، وهو ما يخل بمبدأ التكافؤ في الصراع بين القطبين”.

وأشار “مجاهد” إلى كون القرار الجديد يضمن بأن الجونة والإنتاج سيرتاحان 3 أيام قبل مواجهة القطبين في الجولات المقبلة، مشددًا على كون الأهلي والجونة سيلعبا في الغردقة يوم 24 أغسطس، ولا توجد أي نية لنقل المباراة إلى ملعب آخر.

ويذكر بأن نادي الزمالك هو من يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري في الوقت الحالي برصيد 70 نقطة، ويأتي من بعده النادي الأهلي برصيد 68 نقطة في المركز الثاني ويتبقى فقط 5 مباريات على نهاية المسابقة في هذا الموسم المشتعل.