موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 النهائي برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الثانوية

كتب مصطفى شاهين

تصدرت محركات البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021، والتي تعتبر من الكلمات الأكثر تداولا من قبل أولياء الأمور والطلاب، حيث يبحث الطلاب عن رابط نتيجة الثانوية العامة2021 ، في توقع مصدر بوزارة التربية والتعليم عن ارتفاع نسبة النجاح هذا العام مع تطبيق نظام الامتحانات والتصحيح التي تمت إلكترونيا، في ظل الرقمية التي تشهدها البلاد ومع تطبيقها لأول مرة بمصر وعلى الثانويه العامه.

ويكون الاستعلام عن نتيجه الثانويه العامه من خلال الرابط التالي:

https://natiga.elwatannews.com/

وطبقا لما ذكره الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر في النصف الثاني من شهر أغسطس ٢٠٢١، مؤكدا بأن النتائج في إرتفاع تام عن الأعوام السابقة، والتي سيتم الإعلان عنها قريباً، وفقاً لآخر تصريحات وزير التربية والتعليم.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أنه لا يمكن تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 في الوقت الحالي بشكل قطعي، مؤكدا أن النتيجة سوف تظهر بين 15 و18 من شهر أغسطس، هذا وينتظر آلاف الطلبه والطالبات نتائجهم عن قريب العاجل.

يذكر أن امتحانات الثانويه العامه جاءت في مستوى جميع الطلبه والطالبات، مما عمل على سهولة الايجابات في الوقت التي تم تحديده لكل اختبار، وكانت هناك مراقبه شاسعة ولجنة متخصصة للرد على أي استفسارات من قبل الطلبة، مما عمل على طمأنينة الطلاب طوال فترة الامتحانات.