نتيجة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وبايرن ميونخ اليوم 13-8-2021 الدوري الألماني

مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم| يستضيف ملعب بوروسيا بارك بارك، ماتش البايرن في افتتاح مباريات اليوم بالدوري الألماني موسم 2021/2022، حيث يسعى حامل اللقب لبداية مشواره المحلي بثلاث نقاط هامة يضيفها إلى رصيده،  bayern munich vs borussia mönchengladbach.

مباراة بايرن ميونخ اليوم

يحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على مستضيفه بوروسيا مونشنجلاباخ اليوم الجمعة 13-8-2021 في الساعة الثامنة والنصف مساءاُ بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن لقاءات الأسبوع الأول من البونذزليجا الألمانية، والتي يحمل لقبها البافاري في السنوات الأخيرة.

ويسعى حامل اللقب، للحفاظ على لقب الدوري الألماني للمرة العاشرة على التوالي، وسط ترشيحات كبيرة من قبل المتابعين، حيث يدخل الفريق أول لقاء رسمي له مع المدير الفني الجديد، يوليان ناجلسمان، مدرب ليبزيغ السابق،  خلفاً لمواطنه هانز فليك، الذي تولى تدريب منتخب المانشافت.

بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ

ويفتقد بايرن ميونخ اليوم خدمات الثنائي الفرنسي، بينيامين بافارد، ولوكاس هيرنانديز بعد تعرضهما للإصابة، في حين يغيب عن مونشنغلادباخ الجناح السويسري إيميولو.

ولم يشهد سوق انتقالات بايرن ميونخ رواجاً كبيراً، حيث لم يبرم الفريق سوى تعاقد وحيد، مع المدافع أوباميكانو من لبيزيغ، لتعويض رحيل ألابا وبواتينغ، في حين سيعتمد الفريق في تشكيلته المتوقعة اليوم على الرباعي الهجومي، ساني، موللر، جنابري، ليفاندوفسكي.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ

فشلت قنوات bein في الحصول على حقوق نقل مباريات الموسم الجديد من الدوري الألماني، ويقال أن قناة ليبيا سبورت ستقوم بنقل أحداث المباراة على النايل سات مجاناً عبر التردد التالي:

  • Libya Sports 2 HD Nile sat 7°W- 12303 H 27500

يفتتح بايرن ميونخ اليوم مبارياته خارج ملعبه، وستكون المواجهة مرتقبة لعشاق الدوري الألماني، وسنوفرها لكم من خلال موقع “كورة في العارضة”.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة مونشجلادباخ كما أستقر عليها يوليان ناجلزمان المدير الفني للعملاق البافاري كالآتي: في حراسة المرمى: مانويل نوير، خط الدفاع: ستانيسيتش – دايوت أوباميكانو – نيكولاس زوله – ألفونسو ديفيز، خط الوسط: يوزوا كيميتش – ليون جروتسكا – توماس مولر، وفي الهجوم: سيرجي جنابري – ليروي ساني – روبرت ليفاندوفسكي، ولن يتم إذاعة المباراة على أي قناة عربية بسبب عدم تمكن أي قناة من شراء حقوق الدوري الألماني.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم مونشجلادباخ في الدقيقة العاشرة عن طريق الحسن بلبا، قبل أن يتعادل البايرن بواسطة روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 42.