موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

نتابع معكم موعد مباراة الأهلي وإنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة لهذه المباراة، يأمل فريق نادي الأهلي في الفوز بهذه المبارة القوية وتصدر جدول ترتيب الدوري المصري مرة أخرى ، إلا أن فريق إنبي فريق قوي وغير مستهان به وسيبذل لاعبيه جهداً كبيراً في تحقيق الفوز أو التعادل، وتعد مباراة الأهلي وإنبي ضمن مباريات الجولة 30 المؤجلة.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

يزداد البحث عن موعد مباراة الأهلي وإنبي ضمن مباريات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2020/ 2021، حيث تقام مباراة فريق الأهلي ضد فريق إنبي، غداً السبت الموافق 14 أغسطس الجاري، على استاد السلام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى الفريقيان في الفوز بالمباراة والحصول على ثلاث نقاط نظيفة، حيث يحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 65 نقطة عقب تعادله في مباراته الأخيرة ضد الإسماعيلي وخسر صدارة الدوري، أما فريق إنبي فيحتل المركز السابع برصيد 39 نقطة. في جدول الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

تذاع مباراة الأهلي وإنبي على قناة أون تايم سبورت، حيث تعرض القناة مباريات الدوري المصري الممتاز حصرياً بجودة عالية وبدون انقطاع، ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال ضبط أجهزة استقبالكم على التردد الذي سنوضحه أسفل المقالة.

  • القمر الصناعي:- النايل سات.
  • التردد:- 11861.
  • الاستقطاب:- رأسي.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:- 5/6.