بالأسماء: صفقات النادي الأهلي الجديدة 2021 || أهداف صفقات الأهلي الجديدة 2021

صفقات النادي الأهلي الجديدة 2021، اقتربت إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، من حسم 4 صفقات جديدة للنادي في الإنتقالات الصيفية بالموسم المقبل، في إطار الإستعدادات لتدعيم الفريق بصفقات سوبر للمنافسة على البطولات المحلية والقارية التي يشارك فيها الأهلي في الموسم الجديد 2021-2022، وخاصة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي بالإضافة للسوبر المصري والسوبر الأفريقي كأس مصر وبطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان بنهاية العام الجاري ويشارك فيها الأهلي باعتباره بطلًا لدوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة.

صفقات الأهلي الجديدة 2021

ويسعى أمير توفيق، المسئول عن ملف التعاقدات والتسويق داخل النادي الأهلي، للانتهاء من العديد من الصفقات التي قطع فيها شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع عدد من اللاعبين المرشحين للإنضمام للنادي الأهلي في الموسم المقبل وبناءًا على ترشيحات المدير الفني للأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وخاصة في تدعيم الهجوم والجناحين وقلب الدفاع والوسط وحراسة المرمى في حالة رحيل حارس مرمى الفريق محمد الشناوي.

الصفقة الأولي بيرسي تاو

وفقًا للتقارير الإعلامية في الصحف الجنوب إفريقية وما نشره  موقع كيف أوف الجنوب أفريقي، عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي لمدة 3 سنوات، مقابل 3 ملايين دولار، وفي إنتظار إعلان التفاصيل كاملة خلال الأيام القادمة وفور الإنتهاء من مباريات الدوري العام.

الصفقة الثانية لويس ميكيسوني

كشف مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، عن النجاح في إتمام صفقة التعاقد مع جناح سيمبا، الدولي الموزمبيقي، لويس ميكيسوني، بقيمة مليون دولار تكلفة انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء، بالإضافة إلى 500 ألف دولار راتبًا سنويًا للاعب، وسيتم الإعلان قريبا عن تفاصيل الصفقة وتقديم اللاعب للجماهير الأهلاوية من خلال المؤتمر الصحفي.

https://www.youtube.com/watch?v=TjLMeNQZMjo

الصفقة الثالثة كريم فؤاد

وفقًا للتصريحات الإعلامية للمسئولين في مجلس إدارة النادي الأهلي، فإنه تم حسم صفقة  التعاقد مع كريم فؤاد لاعب إنبي لشغل مركز الظهير الأيمن مع محمد هاني في الموسم المقبل، مقابل 15 مليون جنيه حصل عليها نادي النجوم.

الصفقة الرابعة محمد حمدي

في صفقة انتقال حر، نجحت إدارة النادي الأهلي في الإتفاق مع اللاعب محمد حمدي ناشئ فريق وادي دجلة، للانتقال للنادى بداية من الموسم المقبل.