“صدق أو لا تصدق”.. نجم الجزائر يؤكد: رفضت بايرن ميونخ من أجل التوقيع لنادي الزمالك

يرغب أغلب اللاعبين في الاحتراف الأوروبي، وتعد الأندية الكبرى من أمثال بايرن ميونخ وريال مدريد وبرشلونة وغيرهم هي حلم لكل لاعب مصري أو عربي، ولكن هناك من يرفض تلك الأندية من أجل التوقيع لإحدى الأندية العربية، وهو ما فعله نجم منتخب الجزائر في التسعينيات، اللاعب قاسي سعيد، والذي رفض الاحتراف في بايرن ميونخ من أجل التوقيع لنادي الزمالك وذلك في موسم 1994-1995.

وعلى الرغم من ذلك، فمسيرة الدولي الجزائري مع نادي الزمالك لم تكن ناجحة بشكل كبير، وهذا على الرغم من كونه جاء إلى الزمالك ليكون جزءًا من فريق الأحلام الذي كونه الزمالك في التسعينات من أجل حصد كل الألقاب والبطولات الممكنة داخل مصر وعلى المستوى القاري.

وبحسب تصريحات سابقة أطلقها قاسي سعيد لصحيفة الحياة اللندنية، قال فيها: “في الحقيقة عندما وقعت للزمالك بأيام اتصل به بعض مسؤولي نادي بايرن ميونخ، وقتها كنت قد اتفقت مع نادي الزمالك وهيئت نفسي لخوض التجربة الاحترافية في مصر، شعرت وقتها بأني احتاج لهذا الأمر من اجل أخذ الخبرة اللازمة قبل الانطلاق إلى أوروبا”.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فمسيرة قاسي سعيد مع الزمالك لم تستمر طويلًا، حيث شارك مع النادي في تسع مباريات فقط بسبب الإصابة ومن ثم رحل بعد مشاكل مع الإدارة متعلقة بعدم حصوله على مستحقاته المادية.