لوكاكو رسميًا مع تشيلسي .. الصفقة الأكبر بقيمة 98 مليون إسترلينى حتى 2026

لوكاكو رسميًا مع تشيلسي كشف تشيلسي ، اليوم الخميس ، عن عقده الرسمي مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو ، بعقد مدته 5 سنوات سيبقيه مع النادي حتى عام 2026.

وانضم لوكاكو إلى تشيلسي من إنتر ميلان في سوق الانتقالات الصيفية ، وسيساعد البلوز في الهجوم في الموسم القادم 2021-2022.

ووفقًا لشائعات في الصحف الإنجليزية ، فإن توقيع لوكاكو كلف تشيلسي 98 مليون جنيه إسترليني ، مما سمح للعملاق البلجيكي بالعودة إلى قلعة البلوز بعد غياب دام سبع سنوات.

واجتاز المهاجم البلجيكي ، ظهر الاثنين الماضي ، تقييما طبيا ووصل إلى لندن مع وكيل أعماله  الأربعاء.

لوكاكو رسميًا مع تشيلسي

كان لوكاكو قد ارتدى سابقًا قميص تشيلسي عند وصوله من أندرلخت في بلجيكا في صيف 2011 ، على الرغم من أنه لعب 15 مباراة فقط مع البلوز قبل الخروج على سبيل الإعارة إلى وست بروميتش ألبيون وإيفرتون ، قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ظهر المهاجم البلجيكي في 252 مباراة مع تشيلسي وإيفرتون ووست بروميتش ألبيون ومانشستر يونايتد ، وأحرز 113 هدفاً وقدم 42 تمريره حاسمة.

لوكاكو (28 عاما) لعب 95 مباراة مع إنتر ميلان في جميع المسابقات ، وأحرز 64 هدفا وصنع 16 هدفا ، وحصل على 9 بطاقات صفراء ، وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عاما الموسم الماضي  منها يوفنتوس.

9 سنوات احتكار العنوان. فاز تشيلسي بكأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه بركلات الترجيح ، حيث تغلب على فياريال 6-5 ، بعد تعادله 1-1 في الوقتين الأول والإضافي.