مباريات الأهلي المتبقية في الدوري .. هل يفعلها الشياطين الحمر أم لا

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري بعد تعادله مع نادي الإسماعيلي بهدف لكل منهم في المباراة التي ستقام على استاد الإسكندرية في إطار الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، أهدر الأهلي فرصة الحفاظ على صدارته في الترتيب.

وفي المركز الثاني حسّن الأهلي رصيده إلى 65 نقطة فيما عزز الإسماعيلي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر، لذا يرغب الأهلي في الفوز بكل ما تبقى من مبارياته في الدوري الممتاز، متوقعا تعثر الزمالك في المباريات المتبقية.

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

يتبقى للأهلي خمس مباريات تبدأ السبت المقبل 14 أغسطس أمام النادي الأهلي وإنبي وطلاء الجيش وتنتهي يوم الجمعة 20 أغسطس أمام المصري.

فهل يتمكن  الأهلي من تحقيق المعادلة  الصعبة والفوز بباقي المباريات دون إهدار أي منها على أمل أن تحدث المفاجأة بالنسبة لنادي الزمالك ويتعثر سواء بالخسارة أو  بالتعادل من أجل العودة مرة  أخرى إلى صدارة الدوري الذي ضاع منه اليوم بدون مبرر.

ملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي

بكرة طولية رائعة من معلول وصلت إلى محمد مجدي قفشة الذي حول الكرة العرضية ليقابل شريف بتسديده من داخل المنطقة اصطدمت بالشباك الإسماعيلي، وسجل للنادي الأهلي محمد شريف.

وفي الدقيقة 64 سجل فخر الدين بن يوسف الهدف الأول للدراويش بعد عرضية رائعة من مدبولي التقى بها فخر الدين بن يوسف بضربة رأس من داخل منطقة الجزاء هزت الشباك الشناوي.

وكان محمد شريف مهاجم الأهلي قد أصيب في العضلة الضامة خلال الدقيقة 36 من المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 29 للدوري المصري الممتاز، وأجبر موسيماني والتر بواليا على تعويضه.

قبل مباراة الإسماعيلي، تعرض الأهلي لضربة رهيبة عندما ارتفعت درجة حرارة كلًا من  محمود عبد المنعم”كهربا”، بشكل غير متوقع، وتم استبعاده على الفور.

ودخل الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي “بيتسو موسياني” المباراة بتشكيلة ضمت (محمد الشناوي في حراسة المرمى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول وأكرم توفيق في الدفاع، إليو ديانج، عمرو السولية وأفشة وحسين الشحات وجونيور أجايي في الوسط ومحمد شريف في الهجوم).