غير متوقع| ميسي يكشف عن شعوره باللعب بجوار نيمار ويتمنى مواجهة برشلونة بدوري الأبطال

كشف ليونيل ميسي المنتقل حديثا إلى فريق باريس سان جيرمان من نادي برشلونة الإسباني، وهي الصفقة التي شغلت الرياضة على المستوى العالمي خلال الأيام الماضية، حيث تحدث النجم العالمي عن لعبه وخوض التجربة الجديدة مع الفريق الفني ومشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا، واللعب أمام فريقه السابق برشلونة الإسباني وكذلك شعوره باللعب بجوار اللاعب نيمار من قبل وتطلعاته في الفترة المقبلة.

ميسي: انتظر مشاركتي الأولى مع باريس

وقال ميسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء لتقديمه إلى وسائل الإعلام وكشف تفاصيل عقده مع الفريق الباريسي والذي جاء لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم آخر:”كانت سنوات طويلة مع برشلونة، التغيير كان صعبا بعد تلك الفترة، سعادتي لا توصف بوصولي هنا، أنتظر مشاركتي الأولى مع الفريق، وأريد البدء في خوض التدريبات مع زملائي”.

ووجه ميسي الشكر إلى ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان وليوناردو المدير التنفيذي للنادي على المعاملة الجيدة التي تعامل بها منذ إعلان برشلونة رحيله على النادي قائلا:”أشكر الرئيس ناصر الخليفي وليوناردو المدير التنفيذي للنادي، على المعاملة الجيدة التي عاملوني بها منذ صدور بيان برشلونة بشأن رحيلي، لقد مررت بفترة صعبة لكنهم عملوا على إتمام الصفقة”.

جماهير باريس سان جيرمان تنتظر وصول ميسي
جماهير باريس سان جيرمان تنتظر وصول ميسي

مشاعر الحزن والسعادة في نفس الوقت

وأضاف ميسي والذي يبلغ من العمر 34 أنه عاش فترة صعبة خلال الأسبوع الماضي، مليئة بالأحاسيس اختلطت بين الحزن والسعادة مضيفا:” خلال الاسبوع الآخير، عشت مرحلة صعبة جدا مليئة بالأحاسيس، لا يمكنني نسيان ما عشته في برشلونة، سعيد بتواجدي هنا، خلال الاسبوع الماضي مررت بمشاعر الحزن والسعادة في نفس الوقت،

اللعب بجوار نيمار ومبامبي

وعلق ميسي على الاستقبال الحار الذي أبدته جماهير الفريق الباريسي واللعب بجوار صديقة نيمار والنجم مبابي حيث قال في المؤتمر الصحفي :” حظيت باستقبال حار وترحيب رائع من قبل الجماهير، لا أدرى متى سألعب، أنا عائد للتو من اجازة، قابلت المدرب قبل قليل، وعلي القيام بالتحضير والاستعداد للموسم الجديد، أتمنى أن يكون ذلك قريبا.. لكن لا يمكنني أن أحدد تاريخ لمشاركتي”.

وأضاف اللعب بجوار نيمار ومبابي “أشعر بسعادة كبرى، هم لاعبين رائعين، ولدي رغبة في المنافسة معهم”، وعن نيمار، قال ميسي”بدون شك أعتقد أنه أثبت أنه أفضل لاعب في مركزه بالعالم، في برشلونة أحببنا كثيره لسنوات، اليوم الأمور ستكون مختلفة، أنا هنا للعب بجانبه، هو لاعب مذهل، عرفته كشخص وكلاعب”.

تطلعات ميسي مع باريس سان جيرمان

وكشف ميسي عن تطلعاته مع فريقه الجديد والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث قال: “الفوز بدوري الأبطال ليس بالأمر السهل، قد يكون لديك أفضل اللاعبين في العالم ولا تحقق البطولة، نعرف أن باريس كان قريبا في السنوات الماضية من الفوز بالبطولة، لكن ماذا ينقص أي فريق للفوز باللقب؟ لا أدري، لكن يجب ان يكون لديك فريق متحد وروح قتالية عالية بجانب بعض الحظ.. لا يفوز الافضل دائما، إنها منافسة خاصة ومميزة”.

ميسي يشكف موقفه في حالة مواجهة برشلونة

وأوضح ليونيل ميسي موقفه في حالة مواجهة فريقه السابق برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قال أنه شيئا رائعا خاصة في حالة وجود الجماهير مضيفا بقوله” أنا ممتن دائما لبرشلونة وجماهيره، لقد عشنا معا سنوات رائعة، أود الفوز وتحقيق الألقاب، ولم يكن لدي أي شكوك في أن باريس يرغب في تحقيق نفس الأهداف.. شيئا رائعا إذا لعبت ضد برشلونة، وفي وجود الجماهير، شعوراً غريباً لو عدت الى بيتى بقميص مختلف، هذه الاشياء تحدث وسنرى”.

ميسي: أحلم برفع كأس دوري أبطال أوروبا

وقال ميسي خلال المؤتمر الصحفي، إنه يحلم برفع كأس دوري أبطال أوروبا مرة أخري ولكن هذه المرة مع فريق باريس سان جيرمان وهناك اتفاق بين اللاعبين على تحقيق الهدف.