” هبوط مفاجيء ” تراجع غير مسبوق في سعر الذهب اليوم الأربعاء 11 أغسطس 2021 في الصاغة الحق اشتري قبل ما يغلي تاني

هبوط مفاجيء تراجع غير مسبوق في سعر الذهب اليوم الأربعاء 11 أغسطس 2021، سعر الذهب لا يتسم بالثبات وهذا لقيمته الكبيرة، ولأنه معدن من المعادن الثمينة والتي تمثل ثروات البلاد، ومن خلال ما سيلي ذكره بالسطور المتتالية من مقالنا لهذا اليوم نتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات فيما يخص مستويات الأسعار التي يتجه بناحيتها المستويات السعرية والتكلفة الشرائية للذهب، كما سنعرض أهم التوقعات فيما يخص هذا الشأن.

اسعار الذهب يوم 11 اغسطس

اسعار الذهب يوم 11 اغسطس تتجه نحو معدلات الهبوط، وهذا ما قد يلحظه عدد من الخبراء الكبار بمجال بورصة الذهب المتواجدة في مصر، وهذا الانخفاض يكون أيضًا على أرض الواقع بالمحال التجارية لبيع الذهب.
السعر الخاص بالذهب للعيار 21 انخفض بمعدل كبير، حيث السعر وصل لسبعمائة واثنين وستين جنيه مصري حيث قد أصابه الانخفاض بمعدل حوالي ثلاث جنيهات عن الأيام السابقة، ويعد هذا السعر هو المؤشر الأقرب والذي سيكون خلال ساعات يوم العاشر من الشهر الجاري أغسطس للعام ألفين وواحد وعشرين.

أعيرة الذهب الأخرى وأسعارها

الذهب عيار 24 قد سجل السعر ثمانمئة وثلاثة وسبعين جنيه مصري.

  • الذهب من العيار 18 هو ستمائة وثلاثة وخمسين جنيه مصري.
  • السعر للجنيه الذهب يكون بالسعر ستة آلاف وستة وتسعين جنيه مصري.
  • الثمن الخاص لكيلو الذهب الخالص يبلغ ثمانمئة وثلاثة وسبعين ألف جنيه مصري فقط لا غير، والانخفاض السعري الحاصل للذهب يوجه نحو الاستثمار بعملة الدولار لأن الانخفاض متواجد بسائر البلدان.