الأهلي ينهي التعاقد مع اللاعب الإفريقي “بيرسي تاو” لمدة ثلاث مواسم

أعلن نادي القلعة الحمراء إنهاء صفقة شراء “بيرسي تاو” لاعب نادي برايتون الإنجليزي، وذلك لمدة ثلاث سنوات، حيث وقع مسئولو النادي الأهلي عقد التعاقد مع اللاعب فور إتمام المفاوضات مع نادي برايتون والموافقة على كافة طلباته المالية، على أن يتم ضم اللاعب للنادي عقب خضوعه للكشف الطبي وحسم الصفقة بشكل كامل.

وصرح مسئولو النادي الأهلي أن صفقة بيرسي تاو تمت بملبغ مليون ومئة ألف في الموسم الأول على أن تكون بزيادة 100 ألف جديدة في كل موسم طوال مدة العقد والتي تقدر بـ 3 سنوات، حيث سيحصل “تاو” في الموسم الثاني على مبلغ مالي يقدر بـ مليون و 200 ألف، وفي الموسم الثالث سيحصل على مليون و 300 ألف.

وأشار أحد مسئولي نادي القلعة الحمراء أن الأهلي دفع مبلغ مالي قدره مليون و 800 ألف دولار إلى فريق برايتون الإنجليزي وذلك بعدما رفضت إدارة النادي العرض السابق من البطل الإفريقي مقابل مليون و 700 ألف دولار.

https://youtu.be/L2mfvAvsXHg

واتفق النادي الأهلي مع إدارة نادي برايتون الإنجليزي على تأجيل إعلان صفقة لاعبه بيرسي تاو، ويرجع ذلك بسبب إنشغال فريق النادي الأهلي حاليًا بمشاركة في بطولة الدوري، موضحًا إلى أنه سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل نهائي خلال نهاية شهر أغسطس الجاري عقب الإنتهاء من منافسات الدوري المصري.

جدير بالذكر أن بيرسي تاو هو لاعب كرة قدم في منطقة الهجوم، وشارك في منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم، ولعب في نادي ماميلودي صن داونز.