علشان تتفرجوا براحتكم.. موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

علشان تتفرجوا براحتكم.. موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يواجه نادي الزمالك اليوم منافسه الاتحاد السكندري في الجولة الـ29 من الدوري الممتاز ، إليكم مواعيد المباراة والقناة التي ستبثها اليوم وسيكون موعد مباراة الزمالك الاتحاد السكندري، الثلاثاء 10 أغسطس ، في ذهاب دور الـ29 من الدوري المصري ، مواعيد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، و 11:00 بتوقيت أبو ظبي عبر شاشة On Time Sports.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

سعى نادي الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، للاحتفاظ بفرصة الفوز بالدوري الممتاز بعد أن فقد صدارة الدوري على منافسه التقليدي الأهلي. من ناحية أخرى ، يسعى فريق الاتحاد السكندري لتحقيق أفضل النتائج ، أملاً في الحصول على مكان في المربع الذهبي للدوري المصري. ويعتبر الزمالك في المركز الثاني بالدوري الممتاز برصيد 64 نقطة ، واتحاد الإسكندر في المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

تشكيلة نادي الزمالك المتوقعه ضد الاتحاد السكندري

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الفرنسي باتريس كارترون مباراة اليوم بالتشكيل التالي: الحارس: محمود عبد الرحيم جنش. خط دفاعي: حمزة المثلوثي- محمود حمدي – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي. لاعب وسط: طارق حامد-امام عاشور-احمد-سعيد-زيزو. خط الهجوم: يوسف أوباما – أشرف بن شرقي- سيف الدين الجزيري.

تردد قناة اون تايم سبورت لمباراة الزمالك اليوم

  • التردد 11861
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500