“لأول مرة”.. قرار عاجل من اتحاد الكرة يقلب الدوري المصري ويسعد جمهور الأهلي والزمالك

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم عن استقرار اللجنة الثلاثية برئاسة الكابتن أحمد مجاهد قرار جديد يخص مباريات الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري، والتي أصبحت المنافسة فيها على أشدها خلال الفترة الأخيرة وذلك مع دخولنا في الأمتار الأخيرة من البطولة.

وبحسب المصدر، فإن اللجنة الثلاثية قد قررت إقامة مباريات الأهلي والزمالك في نفس التوقيت لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين خلال ما تبقى من مشوارهما في بطولة الدوري المصري لهذا الموسم، ومن المتوقع بأن يبدأ ذلك بعد نهاية مباراة الزمالك والاتحاد ومباراة الأهلي ضد الإسماعيلي.

وفي أول رد فعل من قبل جمهور الفريقين حول هذا القرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أعرب جمهور الأهلي والزمالك عن سعادتهما الكبيرة بمثل هذه القرارات والتي تجعل المنافسة على بطولة الدوري تزداد أكثر خلال الموسم الجاري، ولكنهما طالب بأن يكون هناك عدالة في عملية النقل التليفزيوني لتلك المباريات التي ستقام في توقيت واحد.

ويذكر بأن اتحاد الكرة كان قد اتخذ قرار آخر بشأن مشاركة الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، وهذا مع اعتماد مشاركة صاحب المركز الثالث والرابع في الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعدما طالب الاتحاد الأفريقي من نظيره المصري إرسال أسماء المشاركين في البطولة قبل يوم 11 أغسطس الجاري.