عاجل.. شوبير يكشف اسم “الصفقة السوبر” للنادي الأهلي ويؤكد: “اللاعب تقيل أوي”

كشف الإعلامي أحمد شوبير بأن النادي الأهلي قد اقترب بالفعل من حسم واحدة من أهم صفقات الموسم الكروي خلال الساعات المقبلة، وهي صفقة اللاعب “بيرسي تاو” نجم نادي برايتون الإنجليزي واللاعب المتألق مع منتخب جنوب أفريقيا، وهذا بعدم أتفق الأهلي مع مسؤولي نادي برايتون على تفاصيل الصفقة وحسمت الأمور المالية ويتبقى فقط وصول اللاعب إلى القاهرة من أجل حسم التفاصيل المادية.

وأوضح الكابتن أحمد شوبير بأن بيرسي تاو من بين اهم اللاعبين الذين قد ينجح النادي الأهلي في التعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وكان التعاقد معه بناءً على طلب بيتسو موسيماني، والذي يعرف اللاعب جيدًا ودربه من قبل في صان دوانز.

وأوضح الكابتن شوبير بأن الأهلي يسعى لإضافة عدد من الأسماء اللامعة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا حتى يتمكن من حصد كل الألقاب والبطولات في الموسم المقبل، وهو حق مشروع لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

ويذكر بأن مصادر رسمية بالأهلي كانت قد أعلنت من قبل اقتراب القلعة الحمراء من حسم صفقات مدوية خلال سوق الانتقالات الصيفية وعلى رأسها صفقة بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي بالإضافة إلى كريم فؤاد لاعب النجوم، وكذلك خوسيه لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني.