رسمياً| الأهلي ينهي صفقة سوبر ويحدد مصير ديانج وبواليا.. أعرف التفاصيل

ازداد الحديث خلال الأيام الماضية عن العديد من الصفقات التي يسعى النادي الأهلي إلى ضمها خلال الموسم المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق، وخاصة وأن النادي الأهلي يدخل في العديد من البطولات المحلية والدولية، فضلاً عن اقتناع بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر بمجموعة من الصفقات المختلفة.

الأهلي ينهي صفقة سوبر ويحدد مصير ديانج وبواليا

أكد الإعلامي سيف زاهر، خلال برنامجه التليفزيوني، على أن الكابتن محمود الخطيب قال مافيش أي حديث عن الصفقات الجديدة أو اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي إلا بعد انتهاء الدوري المصري، من تركيز جميع اللاعبين في الحصول على بطولة الدوري المصرى، وخاصة تساوي كلا من الأهلي والزمالك في عدد النقاط.

عن رحيل والتر بواليا، وأضاف زاهر، أن بواليا مازال لدينه فرصة في الملعب، وأما عن عرض ديانج من قبل النادي التركي جالاتا سرايا أبلغوا النادي الأهلي عن رغبتهم في شراءه بمبلغ 6 مليون دولار، ولكن قال الخطيب أن الحديث عن ديانج يبدأ من 8 مليون يورو أو 8 مليون دولار، من الواضح أن النادي الأهلي عاوز رقم كبير في ديانج.

وأما عن صفقة بيرسي تاو، لاعب فريق برايتون الأنجليزي، قال الإعلامي إبراهيم فايق، خلال برنامجه التليفزيوني، إن الأهلي أنهى الصفقة واللاعب في القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات بمبلغ مليون و500 ألف إسترليني هيدفعوا على أربع أقساط.

وأضاف أن هناك تمسك كبير من بيتسو موسيماني باللاعب وخاصة وأن في أكثر من تصريحات صحفية جعل النادي الأهلي يأخذ خطوات سريعة في انهاء الصفقة، والأهلي ينتظر نهاية الموسم من أجل الإعلان عن كافة الصفقات التي انتهت.

يذكر أن بيرسي تاو، لاعب فريق برايتون الأنجليزي، يبلغ من العمر 27 سنة، يلعب في مركز المهاجم من جنوب أفريقيا، لعب في العديد من الأندية منها صن داونز، وبرايتون أند هوف، وريال يونيون سان، وكلوب بروج، ورويال أندرلخت، يتميز بالسرعة والمراوغات.