“دموع ودعاء” مشاهد مؤثرة للفنانين أثناء تشييع جنازة دلال عبد العزيز.. وموقف غريب أمام القبر

شهدت جنازة دلال عبد العزيز حضور عدد كبير من الفنانين والممثلين وهذا بعدما بدأت تشييع مراسم الجنازة منذ صلاة الظهر من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وبعد ذلك ذهب الجثمان إلى مثواه الأخير في مدافن الأسرة بالوفاء والأمل بمدينة ناصر، وهذا وسط حضور كل العائلة وخاصة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي بالإضافة إلى رامي راضون زوج دينا وكذلك الفنان حسن الرداد زوج إيمي.

جنازة دلال عبد العزيز

حرص المئات من الفنانين والممثلين ونجوم المجتمع على حضور مراسم تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز والتي وافته المنية في وقت مبكر من صباح يوم الأمس داخل إحدى المستشفيات في الشيخ زايد، وذلك بعد نحو ثلاث شهور من البقاء داخل المستشفى بعدما تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقد شهدت جنازة الفنانة دلال عبد العزيز اليوم موقف غريب أثناء دفن الجثمان، حيث أخرج أحد الأشخاص هاتفه وبدأ في تصوير القبر، وهو الأمر الذي أثار غضب وانفعال الإعلامي رامي راضون، والذي دخل في مشادة كلامية مع المتواجدين والمحيطين بهذا المكان وخاصة المصورين والإعلاميين، وطلبهم باحترام خصوصية الأمر.

صور جنازة دلال عبد العزيز

نشرت وسائل الإعلام عدد كبير من الصور التي تخص مراسم تشييع جثمان الراحلة دلال عبد العزيز والتي أظهرت تأثر عدد كبير من الفنانين الحاضرين للجنازة، وكذلك أظهرت الصور بكاء كلًا من دينا سمير غانم وإيمي سمير غانم، وكذلك ظهر رامي راضون وحسن الرداد في حالة نفسية سيئة للغاية.

"دموع ودعاء" مشاهد مؤثرة للفنانين أثناء تشييع جنازة دلال عبد العزيز.. وموقف غريب أمام القبر "دموع ودعاء" مشاهد مؤثرة للفنانين أثناء تشييع جنازة دلال عبد العزيز.. وموقف غريب أمام القبر "دموع ودعاء" مشاهد مؤثرة للفنانين أثناء تشييع جنازة دلال عبد العزيز.. وموقف غريب أمام القبر "دموع ودعاء" مشاهد مؤثرة للفنانين أثناء تشييع جنازة دلال عبد العزيز.. وموقف غريب أمام القبر