بسبب “تصرف غريب”.. رامي راضون ينفعل على شخص ويكسر هاتفه أثناء دفن دلال عبد العزيز

شهد مراسم تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز إلى مثواها الأخير، عدد من المناشدات والتي كان أبرزها ما فعله الإعلامي رامي راضون زوج الفنانة دينا سمير غانم، وذلك بعدما لاحظ بأن هناك أحد الأشخاص قد أخرج هاتفه المحمول وبدأ في تصوير قبر الفنانة دلال عبد العزيز.

وبحسب ما ظهر في الفيديو فإن رامي راضون قد دخل في مشادة كلامية وأنفعل بشكل قوي على الشخص الذي كان يحاول تصوير مراسم تشييع الجثمان وعملية الدفن، وأمسك بهاتفه المحمول وقام بإلقاءه بعيدًا، مشيرًا إلى كون تلك التصرفات غير مقبولة على الإطلاق.

وقد ردد رامي رضوان بعض العبارات أثناء تلك المشادات وقال: “لا إله الإ الله، يا خوانا حرام عليكم، بعد إذنكم راعوا الظروف، إحنا في وقت صعب”.

ويذكر بأن أسرة الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد أعلنت في وقت سابق من يوم أمس عن وفاتها داخل إحدى المستشفيات التخصصية في الشيخ زايد، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، لتحلق بزوجها الفنان سمير غانم والذي أنتقل إلى المستشفى ذاتها ولكنه رحل عن عالمنا قبل نحو 80 يوم من الآن.

وكانت مراسم تشييع الجثمان قد بدأت بعد صلاة الظهر اليوم، ومن ثم قد تم دفن جثمان الراحلة دلال عبد العزيز في مقابر الأسرة بمدينة نصر.