عاجل بالصور.. جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وانهيار الفنانه الهام شاهين والفنانين

بكاء الفنانة إلهام شاهين لدى وصولها إلى مسجد المشير طنطاوي بجناو الفنانه الكبيرة دلال عبد العزيز، الذي توفت امس السبت 7 من اغسطس وتمت الدفنه اليوم8 اغسطس، وتركت عالمنا وذهبت الى زوجها الراحل  سمير غانم رحمهم الله، تم نقلها منذ شهور  بسبب اصابتها بالعدوى. مع فيروس كورونا وكانت حالتها غير مستقرة.

رغم أن الكثير من الحاضرين حاولوا تهدئتها بسبب الانهيار الذي دخلت فيه الهام شاهين ، عبرت الفنانة إلهام من خلالها أنه أصدر بيانًا بعد صلاة الجنازة وقالت إنها تحدثت مع الفنانة. وكانت دلال عبد العزيز لها كل التقدير والشكر: ربنا يارب يرحمها. هي ست جدعه وكفاية حب الناس ليها.

كما دعت إلهام شاهين ابنتيها إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم إلى التحلي بالصبر على انفصال والديهما ، وقالت: “ربنا يصبرهم ويرحم والديهم لـ دنيا وإيمي الصبر في معاناتهما.  ، من الصعب جدًا أن يفقدوا والديهم في وقت قصير. ”

منذ وقت ليس ببعيد ، أقامت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز صلاة الجنازة في مسجد المشير طنطاوي في المستعمرة الخامسة. وتواجد العديد من الفنانين منهم الفنان شريف منير ، والفنان هاني رمزي ، والمخرج رامي إمام ، والفنانة التونسية درة ، والفنانة نهال عنبر  والكثير من الفنانين الاخرين، وكانت الجثة في طريقها إلى ضريح الولاء والأمل.

عاجل بالصور.. جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وانهيار الفنانه الهام شاهين والفنانين عاجل بالصور.. جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وانهيار الفنانه الهام شاهين والفنانين عاجل بالصور.. جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وانهيار الفنانه الهام شاهين والفنانين عاجل بالصور.. جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وانهيار الفنانه الهام شاهين والفنانين عاجل بالصور.. جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وانهيار الفنانه الهام شاهين والفنانين عاجل بالصور.. جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وانهيار الفنانه الهام شاهين والفنانين عاجل بالصور.. جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وانهيار الفنانه الهام شاهين والفنانين