صور جنازة دلال عبد العزيز بعد وفاتها عن عمر يناهز 61 عاماً “انهيار دنيا وايمي سمير غانم”

صور جنازة دلال عبد العزيز، الحزن هو المسيطر على جنازة دلال عبد العزيز فكم فقدها أحبائها وبناتها وأصدقائها في الوسط الفني، وقد تم تشييع الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد المشير، وتوفيت السب السابع من شهر أغسطس 2021، بعد صراعها مع المرض الذي بدأ بإصابتها بفيروس كورونا مع زوجها  الفنان سمير غانم الذي وافته المنية منذ شهرين تقريبا، لتلحق به رفيقة العمر . ويتم تشييع جنازاتها ظهر الأحد.

صور جنازة دلال عبد العزيز

العديد من الصور التي تناولتها الصحف لجنازة الفنانة دلال عبد العزيز والتي تعبر عن الحزن العميق لمن حضر الجنازة من الأهل والأصدقاء والفنانين، وقد حضر الجنازة العديد من الفنانين منهم إلهام شاهين، ومرفت أمين، ونيرمين الفقي وكذلك المخرج رامي إمام، والفنانة نهال عنبر.

كذلك حضرت الفنانة درة، والفنان سمير صبري، وأيضاً المنتج محمد حفظي. كما حضر الجنازة التي خرجت من مسجد المشير غلى المدافن في الوفاء والأمل في مدينة نصر كل من الدكتور خالد عبد الجليل، الفنان منير مكرم، والفنان سامح الصريطي، والمخرج عمر عبد العزيز.

ومن الفنانات إسعاد يونس، والفنانة عايدة رياض، وكذلك الفنان أشرف عبد الباقي والفنان رشوان توفيق وغيرهم الكثير الذين ظهر عليهم الحزن الكبير على الفنانة الراحلة.

جنازة دلال عبد العزيز

العديد من الصور والعديد من المشاعر والحزن والدموع الذي سيطر على كل من حضر الجنازة الخاصة بالفنانة دلال عبد العزيز أيقونة من أيقونات الفن الجميل التي عبرت عن مساعر الكثيرين وحياتهم، لتاتي الصور المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي على نحو التالي:-

"صور

 

"صور

 

"صور

صور جنازة دلال عبد العزيز بعد وفاتها عن عمر يناهز 61 عاماً "انهيار دنيا وايمي سمير غانم"