“الكورونا ليس السبب”.. مستشار الرئيس يفجر مفاجأة حول سبب وفاة دلال عبد العزيز

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية عن تفاصيل وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بعدما انتشرت شائعات في الساعات الأخيرة حول كون سبب الوفاة كان فيروس كورونا فقط، ولكن مستشار الرئيس كان له رأي آخر شرحه بالتفصيل خلال مداخلة هاتفية مع قناة الحدث اليوم خلال اللحظات الماضية.

وأوضح الدكتور “عوض تاج الدين” في تصريحاته، إلى كون بعض الحالات بعدما تتماثل للشفاء التام من فيروس كورونا، يحدث لها مضاعفات في الجهاز التنفسي، ومن بينها تليف الرئة، والبعض ينجح في العبور من تلك المضاعفات في غضون شهر واحد فقط، والبعض الآخر لا ينجح في العبور منها، وهو ما قد يؤدي إلى الوفاة بعد ذلك.

وأكمل مستشار رئيس الجمهورية تصريحاته ليؤكد بأن الفنانة دلال عبد العزيز لم تتوفى بسبب الكورونا، بل بسبب ما يعرف باسم “متلازمة ما بعد الكورونا”.

وأكد الدكتور “محمد عوض تاج الدين” بأنه من الضروري على جميع المواطنين تطبيق كل الإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ويذكر بأن عائلة الفنانة دلال عبد العزيز متمثلة في الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم قد أعلن بشكل رسمي عن وفاتها في وقت مبكر من صباح اليوم، مؤكدًا على كون صلاة الجنازة ستكون بعد صلاة الظهر يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 من مسجد المشير بالتجمع الخامس.