“صدمة ودعاء”.. كيف استقبلت إيمي ودينا سمير غانم خبر وفاة دلال عبد العزيز

تلقت دينا سمير غانم وشقيقتها الصغري إيمي خبر وفاة والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز بالصدمة والبكاء، وذلك بحسب مصادر مقربة من العائلة والتي أكدت بأن خبر وفاة دلال عبد العزيز قد نزل كالصاعقة على كل المقربين لها خلال الساعات الأخيرة، وهذا بعدما أعلنت المستشفى عن كون الفنانة القديرة قد لفظت أنفاسها الأخيرة في وقت مبكر صباح اليوم.

وبحسب ما نشره بعض المقربين من أسرة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، فإن ايمي سمير غانم قد تلقت الخبر من زوجها الفنان حسن الرداد والذي كان أول من يعلن عن خبر الوفاة عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، لتبدأ بعدها مظاهرة وداع دلال عبد العزيز من قبل الفنانين والجمهور.

وفي أول تعليق لها على خبر وفاة والدتها، نشرت الفناة إيمي سمير غانم صورة لسمير غانم ودلال عبد العزيز، وعلقت عليها قائلة: “رب ارحمهما كما ربياني صغيرا”، لتلقي مئات الآف من الدعوات خلال هذا المنشور سواء من أصدقائها الفنانين أو من جمهور الفنانة دلال عبد العزيز.

وفي السياق ذاته، اختفت النجمة “دينا سمير غانم” عن كل الأنظار حتى الآن، ولم تظهر على الإطلاق منذ اللحظة الأولى لإعلان خبر الوفاة، والبعض يعلق بأنها تعلن من صدمة كبيرة.