تعرف على السبب الحقيقي وراء وفاة دلال عبد العزيز.. وهل علمت بخبر وفاة سمير غانم؟

تصدرت أنباء وفاة الفنانة دلال عبد العزيز جميع وسائل الإعلام خلال الساعات الأخيرة، وهذا بعدما أعلن الفنان حسن الرداد عن وفاة حماته وأم زوجته صباح اليوم داخل المستشفى التي كانت تعالج فيها على مدار الشهرين الماضيين، لتبدأ التساؤلات تظهر على ألسنة محبي وعشاق دلال عبد العزيز وجمهورها من داخل وخارج مصر، والذي يرغب في معرفة سبب وفاتها وحقيقة علمها بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وكان المقربين من أسرة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز قد أكدوا أكثر من مرة بأن الأخيرة لم تكن على علم بخبر وفاة زوجها، حيث تم إخفاء الأمر عليها حتى لا تتأثر حالتها النفسية، وهذا بسبب تعلقها الكبير بزوجها الراحل، ولذا كانت العائلة ترفض بشكل قاطع الإجابة عن تساؤلاتها حول حالته الصحية.

وبالحديث عن سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم يتم بعد الإعلان بشكل رسمي عنه، ولكن أغلب الأحاديث والتقارير الإعلامية تؤكد بأنها قد تعرضت لمضاعفات شديدة نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي أدى إلى تأخر حالتها بشكل واضح على مدار الأيام الأخيرة.

وكانت عائلة الفنانة دلال عبد العزيز قد أكدت بأن صلاة الجنازة ستكون يوم الغد الأحد 8 أغسطس 2021 وستبدأ من داخل مسجد المشير بالقاهرة.