اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة دلال عبد العزيز وهذا ما طلبته من حسن الرداد قبل وفاتها

توفيت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز منذ ساعات اليوم عن عمر يناهز 61 عامًا. بعد صراع طويل مع مرض وأزمة فيروس كورونا ، كافحت مع شريكها وزوجها الفنان سمير غانم ،  وتوفي زوجها الفنان الكبير في مايو الماضي. آخر عمل للفنانة الراحلة قبل  كان مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي شاركت فيه عدد كبير من نجوم الفن وكان من بينهم الفنان الكبير عمرو سعد  ومصطفي شعبان، وكان المسلسل من افضل المسلسلات الرمضانية لعام 2021 .

اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة دلال عبد العزيز وهذا ما طلبته من حسن الرداد قبل وفاتها

 

وقبل رحيلها بأيام طلبت الفنانه دلال عبد العزيز ان تسمع صوت الفنان عمرو سعد ، ذكر انه الفنانة أنه الخميس الماضي طلبت من حسن الرداد زوج ابنتها ايمي سمير غانم انها تريد التحدث مع الفنان عمرو سعد، قال عمرو سعد طلبت من حسن بالتحدث معي وتسمع صوتي ،وبالفعل تكلمت مع الفنان عمرو سعد ولكن قال انه صوتها كان واضح عليه التعب وكانت بتنهج في الكلام وكانت متأثرة للغاية، وبعد يومين فقط غادر ت الفنانة دلال عبد العزيز عالمنا ، ومنذ أبريل من العام الماضي تأثرت بمضاعفات فيروس كورونا الجديد كوفيد 19.

 

لم تعلم الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها وشريك حياتها الفنان سمير غانم حتى وفاته اليوم ، وحجب الأطباء أخبارها بسبب الخوف ، وتدهورت صحتها وغادرت. ، ترك حزنًا شديدًا في نفوس الشعب المصري كله.