موعد جنازة دلال عبد العزيز وأسباب وفاتها تعرف الان

جنازة دلال عبد العزيز  يوم الأحد الثامن من شهر أغسطس 2021 وقد لقحت بزوجها الفنان سمير غانم ووالدة كل من  الفنانات إيمي ودنيا سمير غانم لتلحق بزوجها بعد شهرين من وفاته، وقد عانت الفنانة دلال عبد العزيز كثيراً خلال هذه الفترة التي أصيبت فيها بفيروس كورونا، ونقلت على إثره إلى المستشفى لتعاني لمدة طويلة ولمدة ثلاث أشهر من آثار الإصابة.

موعد جنازة دلال عبد العزيز

تم الإعلان عن موعد جنازة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صلاة الظهر الموافق يوم الأحد الثامن من شهر أغسطس 2021م. ويتم خروج الجنازة من مسجد المشير طنطاوي.

أسباب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.

تم إعلان وفاة الفنانة دلال عبد العزيز اليوم ومن قبل تم إعلان وفاة زوجها الفنان سمير غانم يوم الخميس 20 من شهر مايو الماضي، واليوم السابع من شهر أغسطس يتم إعلان وفاة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وكان سبب الوفاة هو إصابة الفنانة بفيروس كورونا ودخولها المستشفى وقد تطورت الحالة الصحية وأصبحت تعاني من التهاب في الرئة مما زاد من سوء الحالة.

آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز

كانت آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل ملوك الجدعنة في شهر رمضان الماضي وقد تم إصابة الفنانة بالفيروس ودخلت على إثره المستشفى، وقامت الفنانة بالعديد من الأدوار المميزة على مدار عمرها وأحبها الجمهور العربي والمصري في كل مكان وأتقنت أدوار الأم في مراحل عمرية متقدمة وحتى إصابتها بالفيروس وكانت تقوم بدور الأم في مسلسل ملوك الجدعنة للفنان عمرو سعد.