وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عام واسباب وفاتها الحقيقية

بكل حزن وآسى توفيت إلي رحمة الله الفنانة القديرة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم بعد معاناة مع المرض والتعب الشديد في الشهور السابقة وتواجدها في المستشفى لشهور طويلة تعاني من أزمة صحية وأكد صحة الخبر والذي أعلن عنة الفنان المصري حسن الرداد زوج أبنتها إيمي سمير غانم.

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

أعلن صباح اليوم السبت الموافق 7/8/2021 الفنان حسن الرداد عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن وفاة الفنانة وكتب كلمات رقيقة وحزينة معبراً عن مدى حزنه على وفاة الفنانة المصرية العظيمة دلال عبد العزيز قائلاً والله ما قادر أكتب ولا  مصدق. توفيت إلى رحمة الله تعالي حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله.

حسن الرداد عن الفنانة دلال عبد العزيز

وأكمل حديثة قائلاً عمري ما شوفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفرلك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، وعايز أقولك إنك هتلاقي مفاجآت حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، كلمات طيبة نعى حسن الرداد بها وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ندعو الله أن يرحمها ويغفر لها ويصبر قلب بناتها إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم الذين تلقوا صدمتين متتاليين وهما وفاة والدهم سمير غانم منذ أشهر ووفاة والدتهم اليوم.

الفنانة دلال عبد العزيز

كانت الفنانة دلال عبد العزيز تحتاج في أيامها الأخيرة إلى عملية زراعة رئة هذا حسب ما قالتة المصادر الطبية ولكن تدهورت الحالة سريعاً وتوفيت عن عمر يناهز 61 عام.