عاجل.. موعد جنازة دلال عبد العزيز|| السيرة الذاتية لدلال عبد العزيز

الآلاف من المتابعين والمشاهدين في مصر والوطن العربي، سبحثون عن موعد جنازة دلال عبد العزيز، التي توفيت اليوم السبت، عن عمر 61 سنة، بعد صراع مع متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة.

موعد جنازة دلال عبد العزيز

 

حتى كتابة هذه السطور، لم يتم الإعلان عن موعد جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، التي توفيت اليوم السبت، ولكن أكدت مصادر مقربة من أسرة دلال عبد العزيز، أن من المقرر أن تقام الجنازة عصر اليوم السبت، وأن الأسرة الآن تقوم بإنهاء إجراءات تصريح الدفن الخاص لها.

 

ومن المقرر أن تشهد جنازتها حضور الآلاف من المحبين والمعجبين لها وبالإضافة إلى عدد من الفنانين والمشاهير بالوسط الفني، حيث أن الفنانة دلال عبد العزيز تحظى بحب وعشق الجميع سواء كانوا المقربين لها أو من خارج الوسط الفني.

https://www.youtube.com/watch?v=bDJC9GNwvhQ

السيرة الذاتية للفنانة دلال عبد العزيز

 

تبلغ الفنانة دلال عبد العزيز من العمر 61 سنة، زوجها سمير غانم الذي بدأ من 1984 وحتى 2021، ولديهما ابنتان وهم إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم، وهي من محافظة الزقازيق، تحظى بالعديد من الأعمال الفنية أخرها القشاش، وصنع في مصر، وكارما، وقلب أمه، سوق الجمعة، البدلة، ودوران شبرا، ولحظات حرجة، وعرفة البحر، والهروب، وبدل الحدوتة ثلاثة، وفلانتينو، وملوك الجدعنة، ومن المسرحيات جوازة طلياني، وهالة حبيبتي، وأهلا يا دكتور، وفارس وبني خيبان، وخدمة إنسانية.