هل خبر وفاة دلال عبدالعزيز صحيح ؟.. الفنانة دلال عبدالعزيز ويكيبيديا

هل خبر وفاة دلال عبدالعزيز صحيح ؟ منذ بداية اصابتها بفيروس كورونا منذ في بداية شهر رمضان الماضي وتنتشر الشائعات الكثيرة حول وفاتها، واليوم يكثر السؤال عن هل خبر وفاة دلال عبدالعزيز صحيح ؟ ونحن نجيب عليكم اليوم ونوافقيكم بجميع المعلومات اللازمة حول حقيقة الوفاة، والأخبار المتداولة حول حياة الفنانة القديرة التي يحبها جميع المصريين، والعالم العربي، تابعونا الآن.

هل خبر وفاة دلال عبدالعزيز صحيح ؟

تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي الآن بسؤال واحد وهو هل خبر وفاة دلال عبدالعزيز صحيح ؟ ويؤسفنا أن نؤكد الخبر، حيث أعلن الاعلامي رامي رضوان منذ دقائق عن خبر انتقال الفنانة للرفيق الأعلى بجوار ربنا، حيث كتب أنها لم تستطع ترك زوجها الفنان سمير غانم بمفرده وذهبت روحها اليوم الموافق السابع من أغسطس 2021 إليه وإلى جوار ربها، وقد لقى المنشور ملايين التعازي من جميع محبي وعشاق الفنانة حول العالم، وجميع نجوم وكبار الوسط الفني والاجتماعي في مصر والعالم العربي، هذا ولم يصرح أي مصدر حتى الآن بموعد الدفن واقامة مراسم العزاء التي بالتأكيد سوف تقيمها عائلة الفنانة، وهم بناتها الاثنين دنيا وايمي سمير غانم، وأزواجهم الاعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، وسوف نوافيكم بجميع التفاصيل فور اعلان الاسرة عنها.

حقيقة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

من الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة التي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 64 عاماً كانت قد أصيبت في منذ حوالي ثلاث أشهر هي وزوجها الفنان سمير غانم بفيروس كورونا (كوفيد 19)، تم نقلهم على أثره إلى احدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، وللأسف تدهورت حالتهما معاً إلا أن الفنان سمير غانم انتقل إلى جوار ربه بعد شهر من دخوله المستشفى وتدهور حالته واصابته بفيروس الفطر الأسود الذي أودى بحياته، وظلت الأسرة الحزينة متكتمة على خبر وفاة الأب ولم تعلن عنه للأم التي لحقت به اليوم، خالص تعازينا للأسرة ولجميع محبي الفنانة في العالم.