عاجل سبب وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع كبير مع المرض

أعلن الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم تواجد الفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا الجديد ، بعد صراع طويل مع المرض قرابة 4 أشهر رحل الفنان الراحل سمير غانم عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بإصابته فيما عانت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز من مشاكل صحية جراء آثار الإصابة بالفيروس وتأثيراته على الجهاز التنفسي والرئتين أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم وفاة الفنانة دلال عبد العزيز التي أعلنتها راميرا ديوان منذ وقت ليس ببعيد  حيث قال: “الله خير خلق حياتي كل شئ ماعداك يا حبيبتي ما رأيت شيئاً قط البعض في الآخرة “.

وفاه دلال عبد العزيز

أعلنت أسرة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز (دلال عبد العزيز) عن الحادث عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أصيبت بفيروس التاج الجديد منذ أكثر من ثلاثة أشهر وتوفيت صباح السبت. ونشر الإعلامي رامي رضوان (زوج دنيا سمير غانم) النبأ عبر فيسبوك ، مؤكدا أن “دلال عبد العزيز لا يبدو أنها تريد ترك حبيبها سمير غانم ، قررت مقابلته في الجنة”.

جنازة دلال عبد العزيز

لم تقرر الأسرة بعد موعد الجنازة ومكانها ، وبعد الانتهاء من جميع الإجراءات ، ستشهد الساعات القليلة القادمة التاريخ والإعلان جدير بالذكر أن النجم الراحل أصيب بفيروس التاج الجديد منذ ثلاثة أشهر وتدهورت حالته وتم نقله إلى مستشفى العزل ، وقبل أن يتحول إلى حالة سلبية عانى من مضاعفات بسبب تدهور حالته الشديدة. بالنسبة إلى الرئتين ، تحتاج إلى نسبة كبيرة من الأكسجين ، مما يجعل حالتها ضرورية في الأشهر القليلة الماضية.