رسميًا.. بطل أوروبا يعلن التعاقد مع لاعب منتخب مصر بعد نهاية أولمبياد طوكيو 2020

يبدو بأن أولمبياد طوكيو 2021 ستكون هي “وش الخير” على المنتخبات المصرية، وهذا بعدما شاركت مصر بالبعثة الأكبر في تاريخها خلال تلك الدورة، وبعد ظهور أغلب المنتخبات المصرية بمستوى جيد سوى في كرة القدم والتي خرجت من ربع النهائي أو كرة اليد والتي وصل فيها المنتخب المصري إلى نصف النهائي بإنجاز تاريخي.

وكشفت الصحف الإسبانية عن إعلان نادي برشلونة عن نجاحه في تسجيل اللاعب “علي زين” نجم منتخب مصر لكرة اليد، وهذا بعدما كان اللاعب قد وقع على عقود انتقاله إلى صفوف الفريق قادمًا من الشارقة الإماراتي في وقت سابق، ولكن أتم برشلونة تلك الصفقة في الساعات الأخيرة بعد موافقة الاتحاد الإسباني والجهات المسؤولة.

وبحسب التقارير، فإن علي الزين قد يغادر إلى كتالونيا بعد نهاية مباراة منتخب مصر أمام إسبانيا من أجل الدخول في الاستعدادات للموسم الجديد، والذي يخوضه برشلونة وهو يطمح في الحفاظ على لقبه في دوري أبطال أوروبا والتي حققها في الشهر قبل الماضي على حساب نادي البروج الدنماركي.

والجدير بالذكر بأن برشلونة كان يواجه صعوبات كبيرة في تسجيل عدد من لاعبيه الجدد وكذلك تسجيل العقود الجديدة للاعبيه القدامى، وهو الأمر الذي دفع ليونيل ميسي للرحيل عن صفوف الفريق بعدما تم رفض تسجيل عقده من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ويذكر بأن اللاعب “علي زين” من مواليد 1990 وكان قد خاض العديد من التجارب الاحترافية، حيث بدأ مسيرته مع كرة اليد داخل النادي الأهلي، قبل أن يحترف في تونس خلال موسم 2012، ومنها قد انتقل إلى الجزيرة الإماراتي، ومن ثم إلى الدوري الفرنسي، قبل أن يعود إلى الإمارات من جديد عبر بوابة نادي الشارقة، وبعدها إلى برشلونة في صفقة انتقال تاريخية بالنسبة لكرة اليد في مصر.