عاجل.. هداف الأهلي يقرر الرحيل ويستقر على ناديه الجديد

فجر مصدر خاص داخل فريق الكرة الأول بنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في طلب واحد من أبرز لاعبي القلعة الحمراء الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

والتر بواليا يقرر الرحيل عن الأهلي

وقال المصدر أن الكونجولي والتر بواليا نجم النادي الاهلي إستقر على الرحيل بنهاية الموسم الجاري خاصةً بعد أن خرج من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ولم ينجح في فرض نفسه على التشكيل الأساسي لحامل لقب دوري أبطال أفريقيا خلال الموسمين الأخيرين.

وطالب موسيماني برحيل اللاعب خاصةً أنه لم يقتنع بقدراته وإمكانياته مع مطالبته الإدارة برئاسة محمود الخطيب بالحصول على توقيع لاعب أجنبي لقيادة هجوم الفريق خلال الموسم القادم.

أبها السعودي الأقرب لضم والتر بواليا

وقال المصدر أن والتر بواليا إقترب من الرحيل لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة حيث يمتلك عرض من فريق نادي أبها السعودي وتشهد الأيام القليلة القادم حسم اللاعب لوجهته القادمة بعد الرحيل عن الفريق.

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

في سياق مختلف يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق نادي سيراميكا كليوباترا يوم السبت لحساب مؤجلات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ملعب إستاد الأهلي وي سلام في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وتُنقل عبر قناة أون تايم سبورت ويعلق عليها المعلق محمد الكواليني.