“عرض لا يقاوم” عملاق انجلترا يطلب التعاقد مع محمد الشناوي.. وموقف الحارس يصدم الجماهير

يبدو بأن الأيام المقبلة قد تشهد حدث فارق في حياة قائد النادي الأهلي “محمد الشناوي” حارس مرمى منتخب مصر وذلك بعدما قدم الحارس أداء استثنائي في أولمبياد طوكيو 2020 وهو الأمر الذي لفت أنظار العديد من الأندية حول العالم وجعل البعض منها يفكر في استقدامه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأوليمبي، الكابتن “أسامة عبد الكريم” عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن معلوماته تؤكد وجود عروض إنجليزية من البريميرليج لضم محمد الشناوي خلال الموسم الجديد، وهو الأمر الذي قد يغضب جمهور الأهلي المتعلق بالنشاوي ولا يرغب في رحيله.

وخلال حواره صحفي، أطلق “عبد الكريم” تصريحات نارية بخصوص محمد الشناوي، وقال: “أنا متأكد بأن هناك أندية في الدوري الإنجليزي تريد الحصول على الحارس المونديالي، وهو شخصيًا سيوافق على ذلك في حال وصول عرض رسمي، حيث يريد خوض تجربة احترافية، وهو أمر مشروع”.

وأكد مدرب حراس مرمى المنتخب المصري الأوليمبي، بأن النادي الذي يريد التعاقد مع حارس مرمى الأهلي هو واحد من أكبر الأندية الإنجليزية على حد وصفه وتعبيره، دون أن يكشف عن هوية هذا النادي أو أي تفاصيله بشأنه.

ويذكر بأن حازم الحديدي وكيل اللاعب “محمد الشناوي” قد أكد في تصريحات بأن النادي الأهلي لن يقف في وجه الحارس في حالة وصول عرض رسمي جاد من إحدى الأندية الكبرى التي ترغب في ضمه خلال سوق الانتقالات الحالية، وهذا على الرغم من تمسك الثنائي بالاستمرار سويًا، وهي رغبة مشتركة لدى الأهلي والشناوي.