الشهادة البلاتينية البنك الأهلي المصري 2021|| أعرف مميزاتها هتعرف أنك في الضمان مع شهادة الأحلام بالعملة المحلية Platinum Certification

بحث العديد من المواطنين عن الشهادة البلاتينية البنك الأهلي المصري 2021،  حيث  يقدم البنك الأهلي العديد من الشهادات، ومن أهمها  هذه الشهادة نظراً لمميزتها ونسبة الفائدة، فيزداد إقبال عدد كبي رمن العملاء والمواطنين  على معرفة  قيمة هذه الشهادة  تمهيداً لشرائها, ولهذا قررنا خلال سطورنا التالية عبر هذا المقال سنقدم لكم متابعينا الكرام أهم التفاصيل والمعلومات الخاصة والمتعلقة بهذه الشهادة البلاتينية البنك الأهلي المصري Platinum Certification 2021.

شهادات البنك الأهلي المصري 2021

يعتبر البنك الأهلي المصري من أهم البنوك الحكومية في مصر والمفضلة لعدد كبير من المواطنين , حيث يقدم البنك لهذا العام مجموعة من الشهادات البنكية الهامة للعملاء والمواطنين التى تعود بالاستفادة الكاملة والمميزة على العملاء الذين يقومون بشرائها ومن أهمها هي الشهادة البلاتينية البنك الأهلي المصري Platinum Certification 2021،والتي تبلغ مدتها الأساسية ثلاث سنوات متواصلة، وثمن شرائها في البداية هو ألف جنيه مصري، وسعر الفائدة  ما بين 16-11%.

Platinum Certification
Platinum Certification

الشهادة البلاتينية البنك الأهلي المصري 2021

كما تحدثنا في السابق ان الشهادة البلاتينية من أهم الشهادات البنكية لدى البنك الأهلي خلال هذه الفترة حيث يوجد بها الكثير من مميزات, وهي أن ثمن شرائها في البداية هو ألف جنيه مصري وهو مناسب لمعظم المواطنين،  فضلاً عن نسبة الفائدة  ما بين 16-11%   وتعتبر هذه النسبة نسبة عالية مقارناً بشهادات البنوك الأخرى، ومن ضمن مميزتها Platinum Certification  أيضا  إمكانية صرف الفائدة من البنك أو ماكينات Atm التابعة للبنك الأهلى.

كما يمكن للعملاء الحاصلين على شراء الشهادة البلاتينية البنك الأهلي المصري 2021 من طلب قرض من البنك ، ويكون الضمان هو المبلغ الخاص بالشهادة, بينما يتم تقديم العائد الشهري بشكل ثابت وصرف العائد بشكل شهري أو صرفة كل ثلاثة أشهر.

الاستعلام عن شهادة البنك الأهلى

يستطيع  المواطنين من الاستعلام عن شهادات البنك الأهلى وخطوات التقديم ، من خلال الدخول عبر رابط الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك من هنا .

وبهذا نكون انتهينا من تقديم أهم التفاصيل والمعلومات عن الشهادة البلاتينية البنك الأهلي المصري Platinum Certification 2021ي التى تهم العديد من المواطنين والعملاء مع خلال شرح لمميزات وقيمة الشهادة.