حالة الطقس فى مصر اليوم الجمعة 6/8/2021 وفقاً لبيان هيئة الارصاد الجوية طقس شديد الحرارة

حالة الطقس فى مصر اليوم الجمعة 6/8/2021 بالتزامن مع موجة الحرارة الشديدة التي تعيشها مصر في هذة الفترة تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد مصر تواصل في أرتفاع درجات الحرارة وبصفة خاصة اليوم الجمعة حيث لم تتغير ولم تستقر ولم تنخقض بل يشهد اليوم الجمعة الموافق 6/8/2021 طقس شديد الحرارة والرطوبة على القاهرة والوجة البحري.

حالة الطقس فى مصر اليوم الجمعة 6/8/2021

ومن المعروف والجدير بالذكر هُنا أن مصر شهدت طقس شديد الحرارة جداً في تلك الفترة التي نعيشها مما جعل الكثير من الناس تتابع بإستمرار درجات الحرارة، ننقل لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بطقس اليوم حيث تشهد السواحل الشمالية المصرية حرارة ورطوبة، وشديد الحرارة على جنوب سيناء والبلاد، ومن المتوقع أيضا أن زيادة الرطوبة تؤدي لزيادة درجة الحرارة المحسوسة من 2 : 4 درجات زيادة.

حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر

وعلى صعيد أخر والجدير بالذكر هُنا أن سوف يسود طقس مائل للحرارة ورطب على مناطق القاهرة الكبري اليوم ليلاً في مصر وفي باقي أنحاء جمهورية مصر العربية وفيما يلي نعرض لكم درجات الحرارة اليوم.

درجات الحرارة اليوم في مصر

نستعرض مع حضراتكم الان احوال وحالة الطقس اليوم الجمعة الموافق ميلادياً 6 اغسطس 2021 بعد بيان الهيئة العامة للارصاد الجوية التي بينت فيه احوال حالة الطقس من حيث عرض درجات حرارة العظمي مع الصغري على النحو التالي:-

  • القاهرة العظمى 42 درجة والصغرى 29 درجة
  • الإسكندرية العظمى 36 والصغرى 26 درجة
  • مطروح العظمى 34 درجة والصغرى 26 درجة
  • سوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 28 درجة
  • قنا العظمى 44 درجة والصغرى 27 درجة
  • أسوان العظمى 44 درجة والصغرى 29 درجة.