موعد السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في كرة اليد

موعد السوبر الأفريقي للأهلي والزمالك لكرة اليد وسيكون الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي ثاني فريق في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد أمام الزمالك اعتذر فريق كوستال ستارز بطل كأس الأندية وبطل كأس الفائز عن مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك وسمح للأهلي باللعب في مباراة السوبر.

وافق الأهلي على اللعب مع الزمالك في بطولة أفريقيا سوبر ، والتي ستقام في قمة إفريقيا الجديدة بين القطبين في القاهرة. وكشف المدير الرياضي للأهلي رؤوف عبد القادر في تصريح صحفي أن ناديه وافق على فريق كرة اليد “رجال” المشارك في بطولة السوبر الإفريقي ضد الزمالك وليس نادي النجم الساحلي التونسي. اعتذر الاتحاد الإفريقي. .

موعد مباراة كرة اليد الإفريقية السوبر ستقام مباراة الأهلي والزمالك في القاهرة يوم 18 أغسطس بدلا من 22 أغسطس في المغرب. سيشارك الفائز بالدوري الإفريقي الممتاز الأهلي والزمالك في كأس العالم للأندية. وحقق الزمالك لقب الدوري المحترف في المباريات الفاصلة ضد الأهلي الموسم الماضي ، وانتصر الأهلي على الزمالك وفاز بكأس مصر.

توج الزمالك بالدوري الأفريقي 6 مرات من قبل ، وكانت آخر مرة على حساب الأهلي في عام 2019 ، وفاز الأهلي بالبطولة مرة واحدة في عام 2017 ، مصاريف ماريك.