عاجل.. قرار ناري من موسيماني بعد الفوز على وادي دجلة

إتخذ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاهلي قرار ناري بعد المباراة التي خاضها المارد الأحمر الأسبوع الماضي أمام فريق نادي وادي دجلة والتي حسمها بنتيجة هدفين مقابل هدف والتي جمعتهما على ملعب إستاد الأهلي وي السلام ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

قرار ناري من موسيماني بعد الفوز على وادي دجلة

ورفض موسيماني منح اللاعبين راحة سلبية بعد الفوز على الغزلان وقرر إستئناف التدربيات الجماعية اليوم الخميس على ملعب التتش في الجزيرة إستعدادًا للمباريات القادمة من عمر بطولة الدوري.

وفيما يخص الأداء الذي ظهر عليه بعض اللاعبين أكد موسيماني أنه سعيد للغاية بالمردود الذي تقدمه الكتيبة الحمراء خاصةً أنها تعاني من ضغط في المباريات بسبب تلاحم الموسم فيما يخص دوري أبطال أفريقيا وكذلك بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث يفقد الأهلي خدمات كلاً من الدولي المغربي بدر بانون الذي يغيب بداعي الإصابة بفيروس كورونا المستجد بالإضافة إلى أكرم توفيق ومحمد الشناوي وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وطاهر محمد طاهر بسبب مشاركتهم في الأولمبياد.

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم السبت

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق نادي سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني الشاب هيثم شعبان يوم السبت القادم الموافق السابع من شهر أغسطس الجاري على ملعب إستاد الأهلي وي السلام لحساب لقاءات الدوري والتي يسعى موسيماني إلى حصدها من أجل التمسك بصدارة ترتيب الدوري.