عاجل.. “عرض سعودي” يجبر الأهلي على بيع مهاجم الفريق مقابل 2.5 مليون يورو

كشفت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي بأن القلعة الحمراء قد تلقت عرض مميز من قبل إحدى الأندية السعودية للحصول على خدمات مهاجم الفريق، الدولي الكونغولي “والتر بواليا” وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بنحو نصف مليون يورو مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 2 مليون يورو، أي إن قيمة الصفقة الكلية تصل لنحو 2.5 مليون يورو.

ووفقًا لتقارير إعلامية صباح اليوم، بأن النادي الذي يرغب في التعاقد مع والتر بواليا هو نادي أبها السعودي، والذي يحاول تقديم مستويات متميزة في بطولة الدوري السعودي خلال الموسم المقبل وذلك عن طريق ضم عدد من اللاعبين المتميزين سواء من داخل الدوري أو من خارجها.

وبحسب المصادر الرسمية داخل النادي الأهلي، فإن الأخير يرغب بالفعل في التنازل عن خدمات والتر بواليا والذي فشل في تقديم مستويات جيدة مع النادي الأهلي منذ أن أنضم إلى صفوف الفريق في شهر يناير 2021.

والجدير بالذكر بأن صفقة انتقال والتر بواليا من صفوف نادي الجونة مقابل 2 مليون يورو، ولكن اللاعب لم ينجح في إثبات قدراته مع الفريق حتى هذه اللحظة، وهو الأمر الذي جعل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يطالب الإدارة بضرورة البحث عن عرض جيد لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق في أسرع وقت ممكن.