عاجل.. الزمالك يهدي الأهلي صفقة الموسم وسط إستياء جمهور الأبيض

كشف مصدر خاص داخل إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل في كيفية إهداء القلعة البيضاء غريمه التقليدي واللدود فريق النادي الأهلي صفقة ذهبية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يهدي الأهلي صفقة ميكيسوني

وقال المصدر أن نادي الزمالك تلقى عرض من بعض الوكلاء من أجل متابعة الموزمبيقي لويس ميكيسوني نجم فريق نادي سيمبا التنزاني قبل فترة من أجل مشاهدته وعرضه على الجهاز الفني والتوقيع معه حال موافقة المسؤولين.

وأضاف المصدر أن الإدارة في القلعة البيضاء رفضت التعاقد مع اللاعب والسبب وراء عدم الحصول على توقيعه عدم حاجة الفريق وقتها لأي من اللاعبين الأجانب بسبب وجود العدد المسموح به في القائمة.

بعدها تم عرض اللاعب على النادي الأهلي ليتم بعدها مشاهدة طريقة لعبه بواسطة لجنة الكرة برئاسة محسن صالح والجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وتتخذ الإدارة الخطوات الجادة للحصول على توقيع اللاعب وحسم الصفقة للقلعة الحمراء.

الأهلي ينهي صفقة لويس ميكيسوني

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود تطورات كبيرة فيما يخص المفاوضات بين الأهلي وفريق نادي سيمبا التنزاني للحصول على خدمات ميكيسوني إلى أن توصل الطرفان إلى صيغة تقضي بإنضمام اللاعب لصفوف القلعة الحمراء مقابل 900 ألف دولار أمريكي على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي يُقدر بنصف مليون دولار في الموسم الواحد.

يُذكر أن ميكسوني نجح في لفت الأنظار إليه بشدة في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا وقاد فريقه للوصول إلى الدور ربع النهائي قبل الخروج على يد كايزر تشيفز.