الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة.. بيان شديد اللهجة من وزارة القوى العاملة

بعد النجاح التي حققته منحة العمالة الغير منتظمة، فنجد أن هناك حرص كبير من قبل فئة كبيرة من العمال الغير منتظمين بالبحث عن الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة، حيث أطلقت الدولة هذه المنحة لفئة معينة من الشعب، وذلك حتى لا يتضرروا من وقف الاقتصاد بسبب الظروف الراهنة التي شهدها العالم.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير المنتظمة

وفرت وزارة القوى العاملة بمصر رابط خاص بالاستعلام عن هذه المنحة، والتسجيل من خلاله أيضًا، وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة، فهناك اهتمام كبير من جانب البنك المركزي، حيث وفر حوالي 4 مليار جنيه أو أكثر لهذه المنحة، وذلك الأمر ساعد على نجاح هذه المنحة بشكل لافت للنظر.

خطوات التسجيل من خلال رابط المنحة

  • لكي يتحصل كل فرد ذو عمل غير منتظم مثل الباعة الجائلين وغيرهم على 500 جنيه منحة من الدولة تساعدهم خلال الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد بسبب الجائحة العالمية، يجب عليهم أن يقوموا باتباع عددًا من الخطوات.
  • فمن هذه الخطوات أن يقوموا بالتوجه إلى الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة وذلك من خلال رابط وزارة القوى العاملة، وبعد ذلك يتم إدخال الرقم القومي الخاص ببطاقة المتقدم ورقم هاتفه بالشكل الصحيح، داخل مربع البيانات المخصص لذلك الأمر.
  • وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة الاستعلام عن الشخص المستفيد، وبعد دقائق بسيطة، فسوف تصل رسالة بشكل مباشر إلى المتقدم بنجاح العملية وذلك من خلال هاتفه.

بيان من وزارة القوى العاملة

أعلن مصدر مطلع في الوزارة أن وزارة القوى العاملة قد أصدرت بياناً شديد اللهجة تنفي فيه صدور أي قرارات جديدة حول صرف منحة جديدة أو معاش ال 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، ولا يوجد أي نية للحكومة في إصدار أي قرار في الفترة الراهنة.

وبالتالي نكون قد سردنا لكم كل ما يدور حول الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة، وذلك بعد أن وجدنا نسبة كبيرة من المصريين تقوم بالبحث عن هذه المنحة، حيث عرضنا أيضًا خطوات التسجيل في هذه المنحة بشكل تفصيلي وواضح.