رسميًا.. النصر السعودي يحصل على توقيع نجم الأهلي

حصل فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي على توقيع واحد من نجوم النادي الأهلي في صفقة إنتقال حر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

النصر السعودي يتعاقد مع محمد آل فتيل

ونجح مجلس إدارة العالمي في الحصول على خدمات المدافع الدولي محمد آل فتيل لاعب فريق نادي أهلي جدة عقب نهاية عقده مع فريقه السعودي.

وجاء تعاقد الفريق مع آل فتيل من أجل تدعيم خط الدفاع إستعدادًا لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم خلال الموسم القادم.

ونشر الحساب الرسمي للفريق عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها مقطع فيديو ظهر فيه اللاعب داخل ملعب مرسول بارك وبين أنه إضم لصفوف الفريق بعقد يمتد لعام واحد فقط.

آل فتيل يصر على الإنضمام للنصر ويرفض تمديد عقده مع الأهلي

يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي حاول تجديد اللاعب في أكثر من مناسبة ولكن آل فتيل لم يوافق وفضل الإنضمام إلى صفوف فريق نادي النصر من أجل خوض تجربة إحتراف جديدة حيث يرى صاحب التسعة وعشرين عامًا أنه قدم كل ما لديه مع فريقه السابق وكانت مسيرته مميزة للغاية نجح خلالها في تقديم مستويات مميزة متمنيًا أن ينال أداءه إعجاب الجماهير.

وبذلك يكون آل فتيل قد كتب السطر الأخير في المفاوضات التي جرت بينه وبين فريقه الجديد خلال الفترة القليلة الماضية لينضم من أجل خوض تجربة جديدة يطمح خلالها لتحقيق حلمه بالحصول على الكثير من الألقاب المحلية وكذلك القارية ما يرفع من أسهمه في الأنضمام لمنتخب بلاده.