شهادات بنك مصر الشهرية.. دليلك لاختيار أعلى شهادة استثمار بنكية سنوية من banquemisr

بعد التأكد من حقيقة المميزات الكثيرة والمتنوعة التي تقدمها شهادات بنك مصر الشهرية إلى أصحابها، فأصبح عدد كبير من الناس يقومون بالبحث عن أهم المعلومات التي تخص هذه الشهادات، وذلك للاستفادة من مميزاتها، لذلك نجد أن البحث المستمر على هذه الشهادات لا يأتي من فراغ.

شهادات بنك مصر الشهرية

بلغ معدل الفوائد التي تقدمها شهادات بنك مصر إلى 11%، لكن لكل شهادة ميزة مختلفة عن غيرها، فشراء الشهادة يكمن على حسب غرض المشتري من الأساس بكل تأكيد، فمن أهم هذه الشهادات التي يقدمها بنك مصر، شهادة القمة، وشهادة الادخار، والشهادة الثلاثية، وشهادة أمان المصريين، وتعد أعلاهم في العائد هي شهادة القمة والتي لها فوائد شهرية تقدر بنحو 11%.

فوائد ومميزات شهادات بنك مصر

من أهم مميزات شهادة أمان المصرين أن سعرها إلى حد ما في المتناول ومناسب لفئات كثيرة من المصريين، حيث يبلغ سعرها إلى 500 جنيه، كحد أدنى، وعلى الجانب الأخر يبلغ معدل انتهائها إلى ثلاث سنوات.

فهذه الشهادة مفيدة بشكل كبير لكافة الأعمار، لكن لا يتم شراء هذه الشهادة في حالة تجاوز الشخص سن ال60 عام، فهذا الأمر جعل هذه الشهادة من أكثر الشهادات مبيعًا داخل بنك مصر.

بينما يصل معدل شراء شهادة الادخار ذات معدل شهري إلى 1200 جنيه مصري، لكن سعر شهادة الادخار ذات فائدة سنوية يصل إلى حوالي 1000 جنيه، حيث تصل فترة انتهائها إلى 5 سنوات، لكن إذا كانت فترة انتهائها 7 سنوات، فسعرها يختلف، حيث يصل إلى 750 جنيه كحد أدنى.

وبالتالي نكون قد قدمنا معلومة كافية حول شهادات بنك مصر الشهرية، وعرضنا أهم المميزات والفوائد التي تقدمها هذه الشهادات لصاحبها، حيث كان هذا الموضوع من أكثر ما كان يشغل بال كثير من عملاء مصر بصورة لافتة للنظر.