حقيقة إصدار شهادة ابن مصر بنك مصر 2021 بفائدة 15%.. وماهي أفضل شهادة إدخار

إن شهادة ابن مصر بنك مصر 2021 من أكثر الشهادات التي يتم تداولها في عمليات البحث بشكل ملحوظ، وذلك يرجع إلى الكثير من المميزات التي تقدمها هذه الشهادة لكافة عملاء بنك مصر، حيث ألقت هذه الشهادة نجاحًا كبيرًا في مدة وجيزة للغاية مقارنة بالشهادات الأخرى، ولكن البنك قد أعلن في وقت سابق عن إلغاء تلك الشهادة، ليحل محلها شهادات أخرى.

شهادة ابن مصر بنك مصر 2021

تم إلغاء الشهادة من العام الماضي، وكان يصل معدل فائدة شهادة ابن مصر إلى 15%،كما كان العميل يتمكن من إتمام كافة البيانات المطلوبة لشراء هذه الشهادة عن طريق خدمة الموبايل البنكي، وعلى الرابط المخصص لشراء تلك الشهادة، وذلك من أكثر الأشياء التي اهتم بها المسئولين داخل بنك مصر، حيث اهتموا بالتسهيل على العملاء.

أعلى شهادة في بنك مصر

حالياً وبعد إلغاء شهادة ابن مصر، تعد أعلى شهادة هي شهادة القمة، ويمكن شراؤها بداية من 1000 جنيه مصري، وتمنح فائدة تقدر بنحو 11%، بصفة شهرية، ويمكن للعميل الاقتراض بضمانها، كما تمنحه فيزا مشتريات وغيرها من المميزات الأخرى.

أهم مميزات شهادة القمة

تتميز هذه الشهادة بأنها أعلى معدل فائدة يتم تقديمها لعملاء بنك مصر، حيث وصل فائدتها كل عام إلى 11%، وذلك بعد اهتمام البنك المركزي بخفض نسبة الفوائد بسبب مجال السياسة النقدية.

وعلى الجانب الاخر تعد هذه الشهادة من أكثر الشهادات التي يتم استعمالها بشكل بسيط، حيث تتميز بأنها غير معقدة مقارنة بشهادة بنك مصر الاستثمارية الأخرى، فكل من هذه العوامل زادت من معدل انتشار وشيوع هذه الشهادة ما بين عملاء بنك مصر بصورة لافتة للنظر.

وفي الختام نكون قد أوضحنا لكم كل ما يدار حول شهادة ابن مصر بنك مصر 2021، حيث يظل هذا الموضوع من أكثر الموضوعات التي تشغل بال كثير من الناس في تلك الفترة بالتحديد، لكن أزالنا الغموض حول هذا الموضوع وقدمنا أهم التفاصيل التي تخصه بشكل دقيق وواضح.