عاجل.. نجم الأهلي يضغط على الإدارة من أجل الرحيل

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر أغسطس وجود مفاجأة مدوية داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حيث طالب بعض اللاعبين الإدارة بالسماح له بمغادرة القلعة الحمراء من أجل تحقيق حلمه بالإحتراف في الدوريات الأوروبية.

أليو ديانج يضغط على الإدارة من أجل الرحيل

ويترقب مسؤولو القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة الموافق النهائي من فريق نادي جالطة سراي الراغب في ضم الدبابة المالية أليو ديانج خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

حيث سبق وان قدم العملاق التركي عرض للحصول على خدمات المالي مقابل 5 مليون و300 ألف دولار لكن الأهلي رفض ذلك العرض وطالب بزيادته إلى 8 مليون دولار أمريكي أو سبعة ملايين مع وجود نسبة 20% من نسبة بيع اللاعب مستقبلًا.

ومن المُنتظر أن تشهد الفترة القادمة موقف كتيبة فاتح تيريم والتي يلعب إلى صفوفها الدولي المصري مصطفى محمد معارًا من نادي الزمالك من طلب القلعة الحمراء لإتمام الصفقة.

موسيماني يحدد بديل أليو ديانج

فيما يخص البديل المناسب لأليو ديانج وما إذا كان موسيماني سيقوم بضم أي من اللاعبين بدلًا منه فإن الجنوب أفريقي فاجئ الجميع وأكد عدم نيته شراء أي لاعب جديد في وسط الملعب خاصةً أن المركز يشهد وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين أمثال حمدي فتحي وعمرو السولية وأكرم توفيق وكذلك احمد رمضان بيكهام وكريم نيدفيد ومحمد محمود.