نيمار إلى الهاوية وصلاح بعقلية المحترفين بفورمة عالية

قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد من الدوريات الكبرى وبالتحديد الدوري الفرنسي والدوري الإنجليزي، وضع جمهور كرة القدم في مصر اللاعب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي في مقارنة مع اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، حيث ظهر الأول بهيئة أثارت قلق جماهير فريقه وبدأ بدينا ويمتلك “كرشا” في صور له أثناء الاستمتاع بالعطلة بعد بطولة كوبا أمريكا التي خسرتها السامبا البرازيلية أمام الأرجنتين، وعلى الجانب الأخر ظهر محمد صلاح بفورمة عالية نالت على إعجاب الجماهير بعضلات بطن قوية ومحافظا على هيئته مستعدا للموسم الجديد والذي ينطلق في الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري.

على خطى رونالدو.. “كرش” نيمار يضعه على طريق الإهمال

صب جمهور ومشجعو فريق باريس سان جرمان غضبهم على نجم الفريق، بعد الصور الأخيرة التي ظهر بها ببطن مترهل “كرش”، حيث اتهموه بالإهمال وعدم الاستعاد الجيد للموسم الجديد الذي ينطلق يوم السبت المقبل ويلعب الفريق في الجولة الأولى يوم الأحد مع نظيره تروا.

وأبدى جمهور سان جيرمان قلقهم من الوزن الزائد الذي ظهر به نيمار دي سيلفا، حيث سرعان ما تمت المقارنة بينه وبينه مواطنه المعتزل رونالدو الظاهرة البرازيلة الذي زاد وزنه كثيرا في الفترة الأخيرة من مسيرته الكروية وعلق البعض أن نيمار سيلحق بمواطنه المعتزل رغم عمره 29 عاما فقط.

وما يزيد من حزن الجمهور الباريسي، أنه كان يعول على نجمه نيمار ووضع عليه الآمال الفوز بدوري أبطال أوروبا خاصة بعد العديد من الصفقات الجديدة، وهاجم البعض عقليته الغير احترافية خاصة وأنه الصفقة التي تعتبر أكبر صفقة بتاريخ كرة القدم في العالم حيث انتقل في 2017 مقابل 222 مليون يورو.

ويتمني محبي نيمار ألا يستغرق نيمار وقتا طويلا للتخصل من الوزن الزائد والكليوجرامات الإضافية عند انتهاء العطلة الخاصة بها ومع بداية بطولة الدوري الفرنسي.

نيمار إلى الهاوية وصلاح بعقلية المحترفين بفورمة عالية
كرش نيمار يثر قلق جمهور باريس سان جرمان

صلاح بفورمة وعقلية المحترفين جاهز للموسم الجديد

على النقيض تماما نال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على إعجاب واستحسان الجمهور المصري والإنجليزي خاصة جمهور ليفربول حيث ظهر صلاح بفورمة عالية على الرغم من ابتعاده عن الكرة طيلة الفترة الماضية بعد انتهاء الموسم الماضي بالدوري الإنلجيزي، وأدى أداء جيد في المباريات الودية التي خاضها ليفربول استعدادا للموسم الجديد والذي ينطلق يوم الجمعة الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري.

وكان صلاح قد نشر صورا له أثناء قضاء عطلته الصيفية على أحد الشواطئ المصرية، حيث ظهر مستعرضا عضلاته في فورمة جديدة حازت على إعجاب الكثير من الجمهور، وأشادوا بالعقلية الاحترافية التي يمتاز بها صلاح والمحافظة على نفسه وعلى جسمه على الرغم من العطلة وبعده عن المباريات الرسمية.

نيمار إلى الهاوية وصلاح بعقلية المحترفين بفورمة عالية
صلاح في العطلة
نيمار إلى الهاوية وصلاح بعقلية المحترفين بفورمة عالية
محمد صلاح يستعد للموسم الجديد