Egypt vs Germany تردد قناة بي ان سبورت اكسترا HD لمشاهدة مباراة مصر والمانيا ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020 الآن

Egypt vs Germany تردد قناة بي ان سبورت اكسترا HD لمشاهدة مباراة مصر والمانيا ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020 الآن

تردد قناة بي ان سبورت اكسترا الناقلة لمباراة منتخب مصر وألمانيا كرة اليد في اولمبياد طوكيو 2020، حيث نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والمانيا في اولمبياد طوكيو، والتي حصلت قنوات بي ان سبورتس على حقوق بثها، حيث استطاع منتخب مصر أن يحسم موقفه من التأهل للصعود ومواجهة ألمانيا في مباراة اليوم، تفاصيل أكثر نتابعها من خلال موقع كورة في العارضة.

تردد قناة بي ان سبورت اكسترا 2021

تعتبر المباراة القادمة بين مصر وألمانيا من المباريات القوية في ربع نهائي كره اليد في أولمبياد طوكيو 2020 حيث نجح الفراعنة في التأهل بعد احتلالهم المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بعدما حقق الفوز في اربع مباريات من خلال مواجهات الدنمارك والسويد والبرتغال والبحرين واليابان، واستطاع منتخب مصر ان يصعد ويحقق أرقام قياسية يدخل بها التاريخ في منافسات اولمبياد طوكيو هذا العام.

موعد مباراة مصر وألمانيا الآن في أولمبياد طوكيو 2020

يستعد منتخب مصر في مواجهه المانيا خلال ساعات قليله من الان حيث من المقرر ان تبدا احداث المباراه في تمام الساعه 1:45 بتوقيت جمهوريه مصر العربيه وذلك في اطار مباريات الدور الثمانيه في لعبه كره اليد بدورة أولمبياد طوكيو 2020، والتي تم تأجيلها من العام الماضى بسبب الاجراءات الاحترازيه التي تم اتخاذها بسبب فيروس كورونا.

طريقة ضبط تردد قناة بي ان سبورت اكسترا لمتابعة منافسات اولمبياد طوكيو 2020

تشاهدون اليوم مباراة مصر وألمانيا كرة اليد في اولمبياد طوكيو 2020، من خلال ضبط إشارة الاستقبال الخاصة بقناة بي ان سبورت علي الاحداثيات التالية.

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11054
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • معدل الاستقطاب عمودي.
  • التقنية عالية الجودة HD.