رحيل أليو ديانج عن النادي الاهلي مقابل 4 ونصف مليون يورو

رحيل اللاعب أليو ديانج عن النادي الأهلي المصري عقب اتفاقه مع جالاتا سراي التركي كما وقد أوصت لجنة التخطيط بالنادي بسرعة التحرك في بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك خوفاً من تراجع قيمة اللاعب المالية، كما وأن المدير الفني لفريق النادي الأحمر يفضل مشاركة اللاعب حمدي فتحي بدلاً من اللاعب أليو ديانج لاعب وسط الفريق.

رحيل أليو يانج عن النادي الاهلي

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق المكسب المادي جراء بيع اللاعب كما وقد أوصت لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح بسرعة إنهاء العروض وعدم تأجيلها حتى نهاية الموسم والموافقة على العرض الخاص ببيع اللاعب.

كما وأن النادي الأحمر يمتلك عدد كبير من اللاعبين وبالتالي تعويض غياب اللاعب ديانج من خلال اللاعب أكرم توفيق، اللاعب حمدي فتحي، اللاعب كريم نيدفيد.

عرض جالاتا سراي لضم اللاعب أليو ديانج

قام نادي جالاتا سراي التركي تقديم عرض مغري جديد بشأن انتقال اللاعب أليو ديانج لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية ويُقدر قيمة العرض بقيمة 5.5 مليون دولار مع الحصول على العديد من الإمتيازات الخاصة ببيع اللاعب.

بينما طالب النادي الأهلي 8 مليون دولار من أجل الحصول على موافقة بيع اللاعب ديانج بالإضافة إلى 20% من عائد بيعه، كما وسيتم حسم الصفقة من النادي التركي خلال الأيام القادمة إذا تم رفع قيمة اللاعب إلى 7 ملايين دولار.